جيني إسبر ستخضع لجراحة في كتفها لهذا السبب

جيني إسبر
جيني إسبر
جيني إسبر
جيني إسبر
صورة قديمة لجيني إسبر في المستشفى عندما تعرضت للحادث المنزلي
جيني إسبر
6 صور

ستخضع الفنانة السورية جيني إسبر لعملية جراحية في كتفها وذلك بعد فشل محاولات العلاج الطبيعي والفيزيائي الذي قامت به في بيروت خلال الأشهر الأخيرة .
وكانت جيني إسبر قد تعرضت لحادث منزلي قبل مدة طويلة حيث سقطت عن درج المنزل وتعرضت لرضوض قوية في القفص الصدري والكتف وحاولت علاجه طبيعياً لفترة طويلة، إلا أن الأمور في النهاية احتاجت إلى تدخل جراحي ستجريه جيني يوم الثامن من الشهر الحالي في بيروت وستخضع لنقاهة قصيرة بعدها تستمر حتى العشرين من الشهر الحالي .
وأكدت جيني لـ "سيدتي نت" أنها ستسافر إلى الإمارات بعدها للمشاركة بعمل مسرحي بعنوان "باي باي" برفقة أندريه سكاف ومحمد خير الجراح وقاسم ملحو وهو من إخراج سالم الجنيبي.
واكتفت جيني هذا الموسم بمشاركتها بمسلسل "هواجس عابرة" للمخرج مهند قطيش و مسلسل "شبابيك" للمخرج سامر برقاوي بينما يعرض لها حالياً مسلسل "الرابوص" وأدت حالتها المرضية إلى اعتذارها عن العديد من الأعمال وهي "سنة أولى زواج" و "وردة شامية" و "كعب عالي" وأخيراً مسلسل "جيران" الذي تعده شركة كلاكيت لخريجي برنامج "آراب كاستينغ" حيث كانت مرشحة لأداء شخصية "قمر" وهي فتاة رياضية تقطن في بناء تدور فيه أحداث العمل .