في "يوم المرأة" إشادة بالسعوديات في "مواقع التواصل"

السعوديون يشيدون بالمرأة السعودية في مواقع التواصل الاجتماعي
مشاركتها الفاعلة في التقدم الذي تشهده البلاد
سُلِّط فيها الضوء على نشاطات المرأة السعودية
4 صور

شاركت السعودية العالم في الاحتفال بيوم المرأة الذي يوافق 8 مارس من كل عام بتسليط الضوء على إنجازات وجهود المرأة السعودية التي تألقت في الفترة الأخيرة.
حيث شهدت عديد من المراكز عقد دورات واجتماعات، سُلِّط فيها الضوء على نشاطات المرأة السعودية في مثل هذا اليوم، وتكريس اهتماماتها في مجالات مختلفة، مثل التقنية والصحة والجمال، وسط مطالبات بتكريمها وتخصيص يوم احتفال فعلي لها في بعض القطاعات، مثل السياحة، والفندقة، والإعلام، والصحة نظير مشاركتها الفاعلة في التقدم الذي تشهده البلاد. بحسب "الوكالات".
كما شارك المجتمع السعودي في دعم المرأة السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكثير من عبارات الافتخار والاعتزاز بها في يوم المرأة العالمي، ليأتي احتفاله بها بهذا اليوم مختلفاً عن كثير من الدول، ويعكس مدى اهتمام الإسلام بالمرأة وتكريمه لها، حيث اهتم بإبراز كثير من جهودها وتميزها وإنجازاتها ووصولها إلى مستويات متقدمة في التعليم والعمل، ومساهمتها في الثورة التنموية التي تشهدها السعودية، وسعيها الدؤوب إلى تحقيق حياة كريمة لها ولمَن حولها، كما سلط الضوء على الأسماء الناجحة والموهوبة في المجالات الاجتماعية والسياسية والعلمية، إضافة إلى المجال الصحي، والأدبي، والفني.
كما أشاد وقدم الشكر في هذا اليوم إلى المتميزات، وصانعات الأجيال، والفاعلات في نهضة المجتمع وخدمته، وذكر الإنجازات والنجاحات التي حققتها المرأة السعودية على كافة الأصعدة.