تستدرج جارها وتصوره عارياً بمعاونة زوجها للانتقام منه

المتهمون الثلاثة
استدرجت سيدة جارها إلى منزلها في منطقة حلوان جنوب العاصمة القاهرة وتمكنت من تجريده من ملابسه وتصويره عارياً بمعاونة زوجها وابن عمها؛ لإجباره على توقيع إيصالات أمانة على بياض بسبب وجود خلافات مالية مع جارها.
احتجز المتهمون المجني عليه «سيد محمد» 51 سنة لمدة 12 ساعة، تعرض خلالها للضرب والتعذيب حتى رضخ لطلبات المتهمين والتوقيع على إيصالات أمانة من أجل مساومته على دفع مبالغ مالية كبيرة، بسبب خلافات مالية بينهم لوجود نشاط تجاري بين الجانبين.
توجه المجني عليه إلى قسم شرطة حلوان عقب إطلاق المتهمين سراحه، وحرر محضراً بتعرضه للاختطاف والضرب والاحتجاز وإرغامه على توقيع إيصالات أمانة على بياض، واتهم كلاً من «مروة. م» 26 سنة، ربة منزل وزوجها «أحمد. ع» (32 سنة، عاطل)، «إسماعيل. ب» 27 سنة، عاطل، وتبين أن المتهمة «مروة» استدرجت المجني عليه إلى منزلها بحجة إعطائه جوال خردة لبيعه بمخزن الخردة؛ نظرًا لأنه يمتلك كشكًا لإصلاح الكاوتش أسفل العقار الكائن بسكن المشكو في حقها، وحال دخوله الشقة سكنها قام كل من الثاني والثالث بإجباره على خلع ملابسه وتصويره، وقاموا بالتعدي عليه بالضرب محدثين إصابته وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة.
وتمكن ضباط وحدة المباحث من ضبط المشكو في حقهم بمسكن الأولى، وعثر بحيازة المتهم الثاني على 8 إيصالات أمانة موقع عليها من المجني عليه، وبحوزة المتهم الثالث هاتف محمول يحوي مقاطع فيديو مخلة للمجني عليه، و4 صور، بمواجهتهم اعترفوا بالواقعة وأحالهم اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة إلى النيابة للتحقيق معهم، وقرر المستشار إسلام سرور رئيس نيابة حلوان حبس المتهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.