نجمات أمهات إلى جانب بناتهنّ في يومهنّ الكبير

النجمة دلال عبد العزيز مع ابنتها دنيا يوم زفافها
احتفلت الممثلة المصرية الكبيرة سهير المرشد بزفاف ابنتها حنان مطاوع
زفاف نغم ابنة ليلى غفران
زفاف ناضير ابنة صفاء أبو السعود
زفاف ابنة النمة دلال عبد العزيز
زفاف ابنة فيفي عبدو
خطوبة هنادي ابنة فيفي عبدو
زفاف منة حسين فهمي ابنة النجمة ميرفت أمين
بدرية طلبة فى فرح ابنتها
زفاف ابنة ماجدة الرومي
زفاف شام ابنة أصالة
زفاف إيمي ابنة دلال عبد العزيز
12 صور

لا تقتصر شهرة النجمات عليهنّ فقط، بل أحياناً تكتسب ابنة النجمة شهرة واسعة بسبب والدتها، على غرار ابنة النجمة نوال الزغبي تيا ديب، التي يتابعها أكتر من 124 ألف متابع على إنستقرام.
ولمناسبة يوم الأم، سنستعرض صوراً لأمهاتٍ نجمات، احتفلنَ بزفاف بناتهنّ، من الفنانة أصالة، وصولاً إلى النجمة فيفي عبدو.
زفاف ابنة أصالة شام الذهبي
احتفلت الفنانة أصالة في شهر سبتمبر/ايلول ،2014 بزفاف ابنتها شام إلى خطيبها أحمد جوهر، في فندق "فور سيزونز"، في شرم الشيخ.حضر الزفاف العديد من النجوم العرب، وكان من بينهم الفنان رامي عياش، والفنانة أنغام، وغيرهما من الوجوه الإعلاميّة والاجتماعيّة.
ارتدت العروس فستاناً غاية في الروعة، من تصميم نيكولا جبران، في وقت اهتمّ المصفّف اللبناني جو رعد بتسريحة العروس ووالدتها.
زفاف ابنة صفاء أبو السعود
احتفلت الفنانة صفاء أبو السعود وزوجها الشيخ صالح كامل مساء السبت الفائت، بزفاف ابنتهما "ناضير" وشريكها عمرو المليجي، حيث أقيم الحفل في فندق "أولد كتراكت" بمدينة أسوان، وحضره عدد كبير من المشاهير. وأحياه كلّ من الفنان محمد حماقي، وهشام عباس، وبوسي.
زفاف إيمي سمير غانم
احتفلت النجمة دلال عبد العزيز وزوجها الفنان سمير غانم، بزفاف ابنتهما "إيمي" على شريكها الممثل حسن الرداد في منطقة الجونة، ومن خلال الفيديوهات التي نُشرت، بدت العروس في غايةالسعادة، وكانت ترقص بانسجام على أنغام الأغاني الشعبية إلى جانب والديها، أما عن إطلالتها فقد اختارت فستانَ زفاف من تصميم هاني البحيري، ونسّق العريس بدلة باللون الأزرق.
الممثلة القديرة سهير المرشدي تحتفل بزفاف ابنتها
احتفلت الممثلة حنان مطاوع بزفافها في شهر أيلول/سبتمبر 2016، في حضور والدتها الممثلة القديرة سهير المرشدي، وعدد من النجوم ، ومن بينهم رانيا محمود ياسين وشقيقها عمرو، ودنيا عبد العزيز، والمطربة أنوشكا، وقد استمر الحفل حتى ساعات الفجر الاولى .
شاهدي المزيد من الصور لنجمات مع بناتهنّ في يوم زفافهن.