فن ومشاهير /مشاهير العالم

وأخيراً... توم كروز يفكر في الارتباط مجدداً

Tom Cruise
Tom Cruise & Katie Holmes
Vanessa Kirby
Tom Cruise & Nicole Kidman
Vanessa Kirby في أحد أدوارها
Tom Cruise & Mimi Rogers

رغم أنّ النجم العالميّ توم كروز Tom Cruise، لم يدخل في علاقة غراميّة جدّية منذ انفصاله عن زوجته السابقة كايتي هولمز Katie Holmes عام 2012، إلا أنه على ما يبدو، يفكر في الارتباط حالياً.
وقد ذكر مصدر مقرب من النجم البالغ من العمر 54 عاماً، أنه مغرم حالياً بزميلته في بطولة الجزء الجديد من فيلمه Mission: Impossible 6، الممثلة فانيسا كيربي Vanessa Kirby البالغة من العمر 28 عاماً.
وتابع المصدر، أنّ النجم يفكر جدّياً بالزواج للمرة الرابعة، بخاصة وأنه يريد الاستقرار بعد وفاة والدته مؤخراً.
وأضاف، أنّ توم هو من اختار فانيسا للمشاركة في فيلمه الجديد، بعد أن أُعجب بأدائها في دور الأميرة مارغريت في مسلسل The Crown، وما إن حصل اللقاء حتى انجذب إليها ووقع بغرامها، لأنها بحسب المصدر، قويّة وساحرة.
يشار إلى أنّ الممثل الشهير توم كروز، كان قد تزوج 3 مرات في السابق، حيث تزوج عام 1987 الممثلة ميمي روجرز Mimi Rogers وانفصلا بعد ثلاثة أشهر من الزواج، وفي عام 1990 وقع كروز في غرام النجمه نيكول كيدمان Nicole Kidman، التي كانت تشاركه بطولة فيلمه، فتزوجا لأكثر من 10 أعوام وتبنّيا طفلين، إلا أنهما انفصلا عام 1999 بشكل مفاجئ، وفي عام 2006 تزوج من الممثلة كيتي هولمز، وأنجب منها ابنته "سوري" مواليد 18 أبريل 2006، لينفصلا عام 2012.

نيكول كيدمان تكشف عن هوية خطيبها السابق للمرة الأولى


 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X