جمال /أخبار جمال

تسريحة الشعر لهذا الأسبوع من بانتين: تموجات البحرBeach Waves

عندما نتحدّث عن الشعر، فليس سرّاً أنّ النساء تفضّلنَ تصفيف شعرهنّ بطرق مختلفة، ويقمنَ بتغييرات عديدة، في محاولة للوصول إلى التسريحة المثاليّة لشعرهن، سواء في ما يتعلق بلونه أو شكله. ومع ذلك، فالقيام بتغييرات كثيرة، يمكن أن يُضعف الشعر ويتلفه، ما يتسبّب في تساقطه وتأذّي أطرافه. لذا سارع خبراء "بانتين" إلى دراسة هذه المسألة في مختبراتهم،حيث خصّصوا مئات الساعات، للبحث والتطوير بهدف إيجاد التركيبة المثاليّة، التي تستطيع أن تعطيكِ شعراً أقوى وأكثر كثافة من الجذور وحتى الأطراف، في 14 يوماً فقط.
لا شيء يمكنه أن يتسبّب في إخفاء جمالكِ مثل الشعر الضعيف والتالف، وحتى الآن، يُعتبر الشعر القويّ والصحّي، من الجذور وحتى الأطراف، مجرّد حلم لبعض السيدات. ولكن ليس بعد الآن، فقد أكد العديد من الجميلات اللاتي يجرّبنَ مستحضرات بانتين بأنفسهن، بأنهنّ بالفعل شعروا بالفرق في قوة وكثافة شعرهن. جرّبي شامبو وبلسم وبديل الزيت من بانتين معًا، لتحصلي على أفضل النتائج.
تقول خبيرة التجميل ومدوّنة الجمال والموضة فوز الفهد: "تسريحة الشعر المفضّلة لديّ، هي تموّجات البحر، أوBeach Waves، فهذه التسريحة تناسب جميع صيحات الموضة، بغضّ النظر عن نوع الشعر الأساسي، ويمكن لكلّ امرأة أن تحصل على هذا الشكل بكل سهولة! أبدأ أولاً بالتأكد من ترطيب شعري بانتظام، ومعالجته بشامبو وبلسم "علاج ملكي للتلف"Milky Damage Repair Shampoo and Conditioner. تساعد تركيبةPro-V العلميّة، في تأمين رطوبة متكاملة من الجذور وحتى الأطراف، كما أنّها تساعد على إصلاح أيّ أذى يمكن أن يلحق بالشعر نتيجة التصفيف المستمر. ثم أجفّف شعري وألفّ بضع خصلات حول مكواة تمويج الشعر، التي تقوم بتمويج الشعر من المنتصف، ومن ثمّ مدّه بعد ذلك. وعندما أرغب بإكساب شعري مظهراً أكثر كثافة، أقوم أحياناً بتمشيطه من أعلى رأسي، ولكنّ هذا يعتمد على الأنشطة اليوميّة التي أقوم بها.
تعدّ تركيبات Pantene Pro-Vitamin ، من التركيبات المميزة التي تقوّي الشعر من جذوره وحتى أطرافه، كما تسهم في تعزيزه بشكل كامل. ومع تركيبة بانتين المطوّرة، ستتمكن جميع السيدات والبنات، من تحقيق أهدافهن، في ما يتعلّق بشكل وطبيعة شعرهن، وسيحصلنَ على مظهر أقوى وأكثر كثافة لشعرهن، من الجذور وحتى الأطراف في 14 يوماً فقط. وهذا هو #شعر_بانتين،المعيار الذهبي للشعر الأكثر قوة وكثافة.

شاركينا شعركِ القويّ والجميل على إنستقرام، باستخدام عبر هاشتاغ #PanteneHairو #StrongIsBeautiful و #القوة_جمال وتاغ @sayidatynet.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X