كاظم الساهر يتراجع عن قراره فهل يشارك أيضاً في "ذا فويس كيدز"؟

كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
كاظم الساهر
11 صور

جاءت مشاركة الفنان كاظم الساهر بحفلين في إطار مهرجانات بيت الدين الدولية 2017، مفاجئة رغم أنه من النجوم الذين يواظبون على المشاركة في هذا المهرجان سنوياً.
أما سبب المفاجأة فيعود إلى إطلالة سابقة للقيصر، أعلن فيها أنه لن يرتبط بأي عمل فني أو مهرجان أو حفل خلال العام الجاري، لأنه على حدّ قوله بشر كسائر الناس ومن حقه أن يرتاح، وحينها إنطلقت شائعات تتحدث عن مرضه، ولكنها ما لبثت أن تلاشت.
لكن عودة كاظم الساهر عن قراره بالغياب والإبتعاد في العام 2017 لا يحسم موقفه من المشاركة او عدمها في برنامجيّ "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز"، خصوصاً وأنه كان قد أشار أنه لن يشارك في البرنامج الثاني، بسبب تأثره الشديد لزعل الأطفال، علماً أنه بدأت التحضيرات للموسم الثاني منه، ومن المتوقع أن يتمّ عرضه بعد الإنتهاء من عرض الموسم الحالي من برنامج "آرابز غوت تالنت" مباشرة.
من ناحية أخرى، أشارت المعلومات إلى أن كاظم الساهر يعمل على التحضير لتصوير أغنية جديدة، وهو حائر بين أغنيتيّ "شؤون صغيرة" وتنافضات" من ألبومه "كتاب الحب".
وتبقى عودة كاظم الساهر الى مزاولة نشاطه الفني، خطوة مرحب فيها لأنه من النجوم القلائل الذين يحرصون على إحترام الجمهور من خلال إطلالالته أو نوعية ومستوى الاعمال التي يقدمها .

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"