بالصور.. جناح طائرة يطيح برأس فتاتين بسبب «سيلفي»

الفتاتان «نيتزيا ميندوزا كورال» 18 عامًا، و«كلاريسا ميراندا» 17 عامًا
الفتاتان «نيتزيا وكلاريسا»
6 صور
في واقعة غريبة، لقت فتاتان في عمر المراهقة مصرعهما، أثناء التقاطهما صورة سيلفي على مهبط للطائرات، بعد أن صدمت رأسيهما طائرة أثناء هبوطها وإصابتهما إصابات بالغة.
وطبقًا لصحيفة «ميرور» البريطانية، فإن الفتاتين «نيتزيا ميندوزا كورال» 18 عامًا، و«كلاريسا ميراندا» 17 عامًا، الطالبتين في السنة الأخيرة بالمدرسة الثانوية، قررتا القيام بمغامرة والتقاط صورة سيلفي، على مهبط الطائرات أثناء وجودهما فى زيارة لمضمار لسباق الخيل، في مدينة «تشيهواهوا» بالمكسيك.
ولكن أثناء إخراج رأسيهما من أعلى السيارة، لالتقاط صورة سيلفي، أثناء هبوط طائرة خفيفة على الأرض، ارتطم جناح الطائرة برأسيهما، وأصابتهما بإصابة قاتلة، مما تسبب في نهاية مأساوية للفتاتين.
وطبقًا لوسائل الإعلام المكسيكية، أكد شهود عيان أنهم حذروا الفتاتين بالابتعاد والخروج بالسيارة عن مهبط الطائرات، إلا أنهما تجاهلتا تلك التحذيرات، وأكد متحدث المدعي العام بالمكسيك أن السلطات تحقق في الواقعة، بينما لم يفرج عن هوية الطيار، وكذلك لم يتضح حتى الآن كيف هبطت الطائرة؛ لتكون على مقربة من سيارة على مهبط الطائرات، كذلك لم ترد تقارير عن سوء الأحوال الجوية أو انعدام الرؤية أثناء وقوع الحادث.