"لافيل سيتي ووك" جديد فنادق دبي

إطلالة على البناء الخارجي لفندق "لافيل سيتي ووك"
في مطعم "شيفال"، تركّز لائحة الطعام على المنتجات الصحيّة، ضمن أجواء داخليّة منعشة
"غريبسكن" عبارة عن مشرب ومطعم، مع مساحة مفتوحة مشرقة
"لوبي كافيه" يستقبل الضيوف على مدار الساعة، ضمن مساحة مفتوحة
"لوك آب" يتمركز على سطح الفندق، ويطلّ على "برج خليفة"
غرفة مؤثثة بأثاث فخم ومريح
لقطة للمسبح الخارجي
"مِراس" طوّرت "لافيل سيتي ووك"، في قلب "سيتي ووك" النابض بالحياة
8 صور

افتُتح فندق وأجنحة "لافيل سيتي ووك"* بدبي أخيرًا، والتابعة لفنادق "أوتوجراف كوليكشن"، ضمن محفظة "ماريوت" الدولية للفنادق. الفندق البوتيكي الجديد الذي طوّرته "مِراس"، يقع في قلب "سيتي ووك"، ويحوي 77 غرفة و11 جناحًا و68 شقّة.

تحتفي غرف الضيوف الفسيحة بالفخامة، وتقترن في دواخلها الدرجات اللونية الهادئة للأثاث، مع لمسات فنيّة عصرية. ويحلّ الرخام في الحمّامات، وفي كلّ منها حوض استحمام مستقل ومساحة الـ"دش"، ويفصل بينهما لوح زجاج.
تبلغ مساحة جناح "البنتهاوس" الفسيح 180 مترًا مربعًا، وتشمل: غرفة معيشة وغرفة طعام خاصة وشرفة مطلّة على آفاق دبي.
للطعام مكانة هامّة في فندق وأجنحة "لافيل". وفي هذا الإطار، تتوفّر ثلاثة مطاعم، إلى جانب مقهى في الردهة ومشرب على السطح. علمًا بأنّ لكلّ مطعم مدخله الخاص، والأخير يتيح الوصول مباشرة إلى باحة الفندق.
تتبع المطاعم لإدارة الـ"شيف" بيدرو يواكيم أرسيوت، الذي صمم كلّ لائحة طعام بعناية تعكس التميّز الفردي لكل مطعم. أمّا خوان جاك فان هويستين المتحدر من جنوب أفريقيا فهو مسؤول عن المشروبات في "لافيل" بصفة مدير المشروبات.
في مطعم "شيفال"، تركّز لائحة الطعام على المنتجات الصحيّة، وذلك ضمن أجواء داخليّة منعشة عبارة عن ديكور ناعم ومنعش، بالإضافة إلى منطقة جلوس خارجيّة. وفي مطعم "غريز" المتخصّص بالمشاوي، تُقدّم أجود أنواع اللحوم والمأكولات البحرية، التي يتم إعدادها وفقًا لرغبة الضيوف في فرن "جوسبر". وبفضل الجلسات الخارجيّة، يُتاح للضيوف خيار تناول الطعام في الخارج وسط المواقد المزخرفة، كما الإطلالة على شوارع "سيتي ووك".
في الجانب الآخر من باحة الفندق، يقع "غريبسكن". وهو عبارة عن مشرب ومطعم، مع مدخل خاص ومساحة مفتوحة مؤثّثة بمفروشات صناعية. في "غريبسكن"، يستطيع الضيوف الاستمتاع بتشكيلة من المشروبات الفاخرة، التي يقوم الخبراء بإخبارهم عن مصادرها.
يحضن الفندق أيضًا "لوك آب" على السطح، الذي يتباهى بإطلالة بديعة على "برج خليفة". وهناك، يستطيع الضيوف الاستمتاع بشرب مشروبات محضرة بعناية.
أما "لوبي كافيه" فيستقبل الضيوف على مدار الساعة ضمن مساحة مفتوحة تكفل لهم الاسترخاء وتدعوهم للاستراحة والاستمتاع بفنجان قهوة ووجبة خفيفة، في أي وقت من النهار أو الليل.
_____________________________________________
* www.livelaville.com