فن ومشاهير /أخبار المشاهير

كايتي هولمز تتخطى توم كروز مع النجم جايمي فوكس

Jamie Foxx & Katie Holmes
Katie Holmes
Katie Holmes & Tom Cruise
النجمة Katie Holmes

تمكّنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور للنجمة العالمية كايتي هولمز Katie Holmes وهي برفقة النجم جايمي فوكس Jamie Foxx حيث كانا يتناولان العشاء سوياً.

ويبدو أن النجمة تمكّنت حقاً من تخطِّي زوجها السابق الممثل توم كروز Tom Cruise وإنما بشكل سرّي، حيث جاءت هذه الصور بعد سنوات من انتشار خبر العلاقة التي تجمع بين كايتي وجايمي.

وتعود قصة أوّل شائعة تحدثت عن علاقتهما إلى عام 2013، حيث رقصا سوياً في سهرة Apollo السنويّة الرابعة، إلا أن جايمي نفى حينها أن يكون على علاقة عاطفية بكايتي، مكتفياً بالقول لإحدى المجلات الأمريكية:"نحن رقصنا ببساطة في حفل خيري إلى جانب الكثير من الناس الآخرين".

وبعد ذلك، وتحديداً في عام 2015 انتشرت صورة لكايتي وجايمي وهما يداً بيد، وأحد لم يؤكد العلاقة حينها أيضاً.

يذكر أن كايتي كانت متزوجة سابقاً من النجم توم كروز منذ 2006 حتى 2012 ، ولديهما طفلة هي "سوري" وتبلغ من العمر 11 عاماً، فيما لدى جايمي إبنتان هما اناليزيس ولدت عام 2009 وكورين ولدت عام 1994 .

يشار إلى أن النجم العالمي توم كروز مغرم حالياً بزميلته في بطولة الجزء الجديد من فيلمه Mission: Impossible 6، الممثلة فانيسا كيربي Vanessa Kirby البالغة من العمر 28 عاماً، ويفكر جدّياً بالزواج للمرة الرابعة، بخاصة وأنه يريد الاستقرار بعد وفاة والدته مؤخراً.

وأخيراً... توم كروز يفكر في الارتباط مجدداً


 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

 

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X