نادين الراسي تحتفل بعيد ميلاد إبنها وتكشف عن معجزة

نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
نادين الراسي
6 صور

كشفت الممثلة اللبنانية نادين الراسي عن معجزة حصلت معها، خلصتها من مرض الضغط الذي كانت تعاني منذ سنوات، مشيرة إلى إنها عندما دخلت المستشفى في الأسبوع الماضي طلب منها أن تتوقف عن تناول الأدوية، لانها لم تعد في حاجة إليها.

وقالت نادين في تسجيل صوتي "صار معي شي كتير حلو ومش متوقعتو أبداً، عندما دخلت إلى المستشفى الطبيب أوقف لي أدوية الضغط بعد ست سنوات، وهنا أريد أن أشكر ربي وكل من يصلّي لأجلي واللي صار معي معجزة".

يشار إلى ان نادين دخلت المستشفى في الأسبوع الماضي، بسبب وعكة صحية بسيطة ألمت بها، ثم ما لبثت أن غادرتها، وإستكملت تصوير مسلسل "ورد جوري"، وهو من كتابة كلوديا مارشليان وإخراج سمير حبشي، والذي ستدخل من خلاله السباق الرمضاني لهذا العام، بعد أن كانت قد غابت في رمضان 2016.

من ناحية أخرى إحتفلت نادين الراسي بعيد ميلاد إبنها الصغير كارل الذي بلغ السادسة من عمره، ونشرت مقطع فيديو من التحضيرات لحفل عيد ميلاده، كما نشرت صورة له وعلقت عليها" أنا أوَّل بوسة لْتِمَّك ، بِعروقي بيجري دَمَّك ... بأوَّل صَرخة وَعَّيت قَلبي يا قِلب إمَّك.... شِفت الدِّني من عينَيك ، بلَحظة ما صدري ضَمّك .... و بلَمسِت إيدي لإيديك تعَهَّدت إحمُل هَمَّك .... كِملِت عواميد البيت ، حيطانو عم تِندَهلَك ..... يا خَيّنا إلنا انضَمَّيت، يا صغِيرنا حِلِمنا حِلْمَك .... " يِنعاد عليك بالهَنا يا فرحة قَلبي"

 

 

#Repost @marmouramaro with @repostapp ・・・هيدا عيون قَلبي Qd j'ai écouté ce message, j'ai réalisé combien tu me manquais et à quel point les mois allaient être longs avt de te revoir! Chaque moment passé avec toi était un précieux cadeau : faire des gâteaux ensemble et mettre de la farine partout, te donner le bain-bain, et te voir t'amuser à vider le shampoing et mettre de l'eau partout avec ton complice Marvin, jouer, dessiner, rigoler ou encore le moment tendre du Dodo...il n'y a rien de plus pur que l'innocence d'un enfant. Au plus choupinou des choupinoux (MON choupinou), et au petit garçon le plus attachant et le + sensible que je connaisse. Je te souhaite le plus beau des anniversaires petit ange! #karlotti #6 #thecutest # #birthdayboy @nadinealrassi Yisslamlik sa7hib el 3id. Embrasse le moi fort stp!

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on