خسرت 90 كيلو من وزنها خلال 13 شهرًا لتصبح عارضة أزياء

خسرت كاتي غارنر أكثر من نصف وزنها
تمكنت بإرادتها القوية أن تخسر أكثر من نصف وزنها
كاتي قبل خسارة الوزن
كاتي وهي صغيرة
رشحت للعمل في عرض أزياء
كاتي بعد خسارة الوزن
9 صور
لطالما حلمت الكثيرات بالرشاقة والحصول على جسم نحيل كعارضات الأزياء، ولكن القليل منهن تمكن من تحقيق هذا الحلم، وذلك لأنه يحتاج إلى عزيمة وإرادة قوية.
ولكن «كاتي» التي تعمل في أحد المتاجر البريطانية، تمكنت بعزيمتها وإرادتها القوية من خسارة أكثر من نصف وزنها، لتكتسب مظهرًا رشيقًا وجذابًا رشحها لعمل جديد في عرض الأزياء.
وفي التفاصيل، فقد استطاعت «كاتي غارنر»، وتبلغ من العمر 28 عامًا، على مدى 13 شهرًا، أن تخسر نحو 90 كيلوغرامًا من وزنها، لتكشف مؤخرًا عن مظهرها الجديد، الذي شجعها للترشح لوظيفة عارضة أزياء مع إحدى الوكالات الشهيرة في لندن.
وقالت كاتي، بعد أن خسرت الكثير من وزني وشاهدت الوكالة صوري طلبوا مني العمل معهم، وأضافت، لم أحلم يومًا بأن أكون عارضة أزياء، لكن مظهري الجديد منحني ثقة كاملة بعد فقد الكثير من الوزن.
وتقول كاتي: كان كل من جدي وجدتي يعانيان من مشاكل صحية بسبب الوزن الزائد، حيث فقدت جدتي البصر بسبب إصابتها بمرض السكري قبل أن تتوفى، في حين خسر جدي ساقيه لنفس السبب، وعندما توفي جدي قلت في نفسي إنني سأكون التالية إذا لم أفعل شيئًا لخسارة الوزن.
وكانت وفاة الجد في ديسمبر (كانون الأول) عام 2015، نقطة التحول في حياة كاتي، وكذلك عندما شاهدت مجموعة من زميلات العمل، وهن يخضعن لبرامج تخسيس مع نتائج مدهشة، بحسب «دار الاخبار».
واستطاعت كاتي بإرادتها القوية أن تخسر الكثير من الوزن بعد أن توقفت عن تناول الوجبات السريعة التي كانت مدمنة عليها في السابق، وتخطط الآن للقيام بأشياء لم تكن يومًا تعتقد أنها ستكون قادرة على فعلها، وذلك بعد أن عانت لسنوات طويلة من البدانة وزيادة الوزن.