حفل خيري في "يوم اليتيم العالمي" بالرياض

يوم اليتيم العالمي
أهمية المشاركة في دعم العمل الخيري والإنساني
3 صور
إيماناً بأهمية المشاركة في دعم العمل الخيري والإنساني، وتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية، شارك 35 ابناً من أبناء دار التربية الاجتماعية للبنين، التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في منطقة الرياض، في احتفالية نظمتها مجموعة أتيال بالتعاون مع عدة جهات وشركات بمناسبة "يوم اليتيم العالمي" الذي يقام في أول جمعة من شهر إبريل من كل عام.
وتخلَّل الاحتفالية عديد من الفقرات، منها الألعاب والمسابقات، كما قدمت فرقة ترفيهية عروضاً متنوعة، بالإضافة إلى تكريم أبناء الدار المتفوقين دراسياً، والفائزين بالمسابقات، واختتمت ببوفيه عشاء أعد لهذه المناسبة.
وعبَّر الأبناء الأيتام عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الاحتفالية، مؤكدين أنهم قضوا وقتاً سعيداً وممتعاً، أظهروا خلاله بعضاً من مواهبهم في الألعاب التي مارسوها، واستفادوا من المسابقات المصاحبة في تنمية مداركهم الثقافية، مقدمين شكرهم وتقديرهم لمَن قام على الحفل فكرة وتنظيماً وتنفيذاً. بحسب "واس".
من جانبها، قدمت إدارة دار التربية الاجتماعية شكرها وتقديرها لمنظمي الحفل، مشيدة بدور القطاع الخاص في دعم البرامج والأنشطة المقدمة إلى الفئات المشمولة برعاية الوزارة، ومنها فئة الأيتام.