من تستحق لقب صاحبة PanteneHair# لهذا الأسبوع؟

لما العقل
2 صور

إن اتباع طرق متعددة لمحاولة الحصول على الشعر المثالي قد يضعف الشعر ويتسبب بتلفه، مما يؤدي بالتالي إلى تساقطه وتكسر أطرافه. لذا بذلت بانتين جهوداً حثيثة في مختبراتها عبر مئات الساعات من الأبحاث للحصول على التركيبة المثالية لمنحك شعر أقوى وأكثر كثافة من الجذور وحتى الأطراف خلال 14 يوماً فقط ! وقد أعجبت سجلت العديد من الشخصيات البارزة إعجابها بالنتائج الإيجابية لـبـPanteneHair# لأنه يمثل المعيار الذهبي للشعر الأكثر قوة وجمالاَ، . لأن فالشعر الضعيف والتالف هو السبب الأساسي للقضاء على الطلة الجميلة والمتألقة.، فوحتى أيامنا هذه، كان الحصول على شعر قوي وصحي من الجذور وحتى الأطراف مجرد حلم بالنسبة لكثير من النساء.
وفي هذا الإطار قالت لما العقيل، مدونة الجمال والموضة: "إن تسريحة الشعر التي أفضلها دائماً هي الشعر الأملس الانسيابي، وأنا أحب هذه التسريحة لأناقتها وتناسبها مع كل المناسبات ومع أي زي أرتديه. إن عملية تصفيفي لشعري تبدأ بغسل شعري بشامبو وبلسم بانتين Milky Damage Repair، حيث يقوم بترطيب شعري، ويعالج الشعر التالف، ويساعد شعري أن يبقى قوياً مع خلال تركيبة برو-في العلمية. وبعد ذلك، أقوم بتمشيط شعري وهو مبلل وأقسمه إلى نصفين، ثم أقوم بربط الجزء العلوي. وبعد ذلك، أستخدم الفرشاة المستديرة وألف خصلة من شعري حولها برفق، وأقوم بتجفيفه بالسشوار ابتداء من الجذور وصولاً إلى الأطراف. وخلال هذه العملية أقوم بمسك الفرشاة من الخارج وأتأكد من توجيه فوهة مجفف الشعر نحو الأسفل، لضمان الحصول على تسريحة أنيقة بعد تجفيف الشعر. إن إتباع هذه الطريقة تمنع الشعر من التجعد، وتجعله يبدو لامعاً. ثم أقوم بإنهاء عملية التصفيف بفك الجزء العلوي من شعري وتجفيفه بنفس الطريقة إلى أن يجف تماماً."
وتعتبر تركيبة بانتين الغنية بالبرو-فيتامينات من أحدث التركيبات التي تقوي الشعر وتغذيه من الداخل. ومع بانتين الجديد، سيصبح بإمكان النساء الحصول على شعر أقوي وأكثر كثافة من الجذور وحتى الأطراف، ليحققن حلمهن خلال 14 يوم1 فقط ويحصلن على #شعر_بانتين أو PanteneHair# ، المعيار الذهبي للشعر الأكثر قوة وجمالاً!

شاركينا الخاص بك في صفحتك على انستغرام باستخدام الهاشتاغ PanteneHair# وStrongIsBeautiful# وتاغ sayidatynet@