أطلقي العنان لإبداعك مع فرش Black Up

5 صور

صُنعت فرش Black Up يدوياً من ألياف اصطناعية عالية الجودة  لـ مكياج مميز تقدّم لك ملمساً حريرياً للغاية ونتيجةً مثاليةً. وسواء كانت قوامات المستحضرات التي تستخدمينها سائلةً أم كريميةً أم بودرة؛ مبللة أم جافة، لن يقف أمام حسّك الإبداعي أي عائق!


CONTOURING BRUSH
صُنعت فرشاة Contouring Brush المزودة برأسَيْن يدوياً وهي مخصصة لفن الكونتورينغ. كما أنّها تحتوي على ألياف اصطناعية عالية الجودة لمنحك نتيجة مكياج احترافية. فضلاً عن ذلك، تمتاز بشكل فريد وتصميم مبتكر خصيصاً ليتواءم مع بودرة Contouring Powder.


HIGH COVERAGE FOUNDATION BRUSH
تقدّم هذه الفرشاة تغطيةً كاملةً للبشرة وتتّسم برأس مسطّح وألياف كثيفة للغاية، تمكّنك من استعمال التركيبات بوفرة مع الحفاظ على مظهر البشرة الطبيعي. كما أنّها مثالية لاستعمال كريمات الأساس العالية التغطية السائلة/الكريمية.


MATTE DEFINITION FOUNDATION BRUSH
تساعدك هذه الفرشاة الجديدة المصممة خصيصاً لتحديد ثنايا الوجه على استعمال كريمات الأساس الماتية بصورة مبتكرة ومختلفة عن كافة الطرق التقليدية. فبفضل طريقة توزيع شعيراتها التي يفوق حجمها شعيرات الفرشاة الكلاسيكية بعدد يتراوح ما بين ثلاثة وسبعة أضعاف، توزّع التركيبة بشكل متساوٍ على البشرة لمنحك إطلالة مكياج طبيعية وخافية للعيوب تتناسب جداً مع بشرتك. وبما أنّها متعددة المهام بكلّ ما للكلمة من معنى، يمكنك استخدامها مع كافة التركيبات.


STROBING BRUSH
تحتوي فرشاة Strobing Brush الصغيرة والدائرية على ألياف عالية الجودة ذات نعومة قل نظيرها. وهي تمنحك أفضل نتيجة ممكنة لدى استعمالها مع قوامات البودرة، كما أنّها مثالية لاستخدام مستحضرات الهايلايتر على مناطق محدّدة من البشرة.