بالفيديو: سميرة سعيد رفضت أجمل أغنيات أنغام "أكتبلك تعهد"

سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
سميرة سعيد
6 صور

كشفت المطربة المغربية سميرة سعيد عن مفاجأة تخصّ أغنية زميلتها المطربة المصرية أنغام "أكتبلك تعهد"، مؤكدة أنّ الشاعر بهاء الدين محمد عرض عليها كلمات الأغنية، وظلت عندها لمدة عامين ورفضت غناءها وليست نادمة على قرارها، ورفعت الحرج عن زميلتها، مشيرة إلى أنّ أنغام لا تعرف هذه القصة!!
سميرة قدمت حلقة خاصة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "كل يوم جمعة"، وأكدت أنّ أغنية "أكتبلك تعهد" ظلت بحوزتها لمدة سنتين ولم تغنها، مشيرة إلى أنها سبب "زعل" الشاعر بهاء الدين محمد منها.
أضافت: أنغام متعرفش الموضوع ده، وأنا مندمتش إني مغنتهاش، لأن ده مش التوجه بتاعي، لقيتها مش شبهي، أنا لست ضعيفة لهذه الدرجة لأكتب تعهد لرجل كي يتركني، وأنغام أدتها بطريقة روعة، ولا يمكن أن تغنى أجمل مـــــــن كده وأعتقد أنها ستفاجأ بكلامي!!
وردّاً على سخرية رواد مواقع التواصل الإجتماعي، قالت سميرة إنها لا تغضب من التعليقات ولكن يحزنها التعليقات المتكررة حول عمرها، ورأي البعض أنّ كل سيدة تجاوزت الخمسين من عمرها يجب أن تتوقف عن إظهار جمالها.
أضافت: أنا عمرى ما تدخلت في اختيارات أحد وأتقبل أن يرفض البعض اختياراتي، ولكن أطالب الجميع باحترام اختياراتي وعدم التدخل في علاقتي بربنا.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"