تعرفي على أهم المذيعين الأطفال حول العالم

أطفال مذيعون
2 صور

إذا كنت ترين أن قدرات طفلك لم تصل إلى درجة أن يكون قادراً على مواجهة الجمهور من خلال الكاميرات، وبأن شخصيته ليست قوية بدرجة كافية لكي يكون محاوراً جيداً، فتعرفي عزيزتي الأم على أهم البرامج التلفزيونية التي قدمها أطفال حول العالم والتي اختارتها لك "سيدتي وطفلك":

• برنامج "القناة الصغيرة" وقد شاهده الجمهور المغربي قبل سنوات عبر التلفزيون الرسمي، حيث كان هذا البرنامج من ضمن البرامج الحوارية والإخبارية ويتضمن نشرة الأخبار ومراسلات وحوارات يجريها الأطفال مع شخصيات من مختلف المجالات.

• "ساعة مع فرحة" وهو من برامج التوك شو الشهيرة والتي تقدمها مذيعة صغيرة اسمها فرحة وتستضيف العديد من الشخصيات في مجالات عدة وأعمار مختلفة.

• "حديقة العيد" حيث اشتهرت الطفلة ماهينور من خلال برنامج بهذا الاسم عبر قناة المجد الدينية الفضائية، ومن أشهر المشاهد هو بكاء الطفلة المذيعة بسبب متصلة أهانتها على الهواء مباشرة.


• المذيع الأسترالي "لويس تانير" دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأصغر مذيع في العالم حيث قدم أول حلقات برنامجه الخاص بالطبخ "الطبخ للأطفال مع لويس" وكان يبلغ من العمر ست سنوات، وقد تم تصوير البرنامج في العام 2005 وكان يبلغ من العمر الخمس سنوات، والمذيع لويس يبلغ الآن سبعة عشر عاماً.