"هيئة الترفيه": 20 فعالية في نهاية الأسبوع الأخير من إبريل

20 فعالية في نهاية الأسبوع الأخير من إبريل
يحمل شهر إبريل عديد من الفعاليات المتنوعة للعائلات
3 صور
تنهي الهيئة العامة للترفيه السعودية الأسبوع الأخير من شهر إبريل بعديد من الفعاليات المتنوعة، حيث تقام 20 فعالية بالتعاون من "الهيئة" وجهات حكومية مختلفة في المدينة المنورة، وحائل، وينبع، وحفر الباطن، والرياض، وجدة، والخبر في الفترة ما بين 26 إبريل و3 مايو، تشمل الشعر والمسرح، والفروسية والتراث، والطفل، وكذلك الأطعمة، ما يجعل نهاية هذا الأسبوع ممتعة واستثنائية.
حيث يقام في الرياض مهرجان "يونيفرس بارك الرياض العائلي" على ملعب جامعة الأميرة نورة من 26 إلى 29 إبريل، ومهرجان الرياض للأطعمة والحدائق "فانيلا" في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات من 27 إبريل إلى 2 مايو، وتقام في حدائق الملك عبد الله بالملز فعالية "ميادين ساحرة" من 27 إبريل إلى 6 مايو.
أما عشاق الشعر فعلى موعد مع الأمسية الشعرية للأمير الشاعر سعود بن عبدالله في مسرح جامعة الأميرة نورة يوم الجمعة 28 إبريل، وللنساء في نفس اليوم الذي يقام فيه مهرجان "نحن تراثنا الأول" للزي التراثي في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي.
كما تتواصل فعالية "ويك إند"، السوق التنموي الثقافي الترفيهي العائلي في مواقف الجامعة العربية المفتوحة من 28 إلى 29 إبريل.
ويقام في الرياض أيضاً معرض الواحة الجميلة في قاعة "أوشا" من 28 إلى 30 إبريل.
كذلك يقام الملتقى العلمي الترفيهي "نورني" من 28 إلى 30 إبريل في الاستاد الرياضي بمقر الجامعة، وأيضاً فعالية دعم شهدائنا "حلم الطفل" في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات من 29 إبريل إلى 3 مايو.
وفي الخبر، يقام كرنفال "لمة الطيبين" في ساحة القصيبي من 26 إلى 29 إبريل، وفي نفس التاريخ تقام أيضاً بطولة المنطقة الشرقية للفروسية في شاطئ العزيزية.
كما تقام في الخبر لمدة 10 أيام مهرجان الطفل والعائلة 2017 من 26 إبريل إلى 5 مايو.
وفي جدة، تستمر العروض المسرحية الكوميدية "قلب للبيع" في متنزه الشلال من 27 إلى 29 إبريل.
وتتواصل كذلك عروض العرضة السعودية الفلكلورية التي تعكس تراث الشعب السعودي في عديد من المدن، حيث تقام في المدينة المنورة يوم 27 إبريل في حديقة الملك فهد، وفي الرياض في متنزه السلام يوم 28 إبريل، وكذلك في حديقة الرواد بحائل، وفي المدينة التاريخية بينبع البلد بنفس التاريخ، وفي حفر الباطن تقام في 29 إبريل في "المكان مول".
وضمن اهتمامها بهم، خصصت الهيئة العامة للترفيه ملاهي "الجنغل لاند" كل يوم ثلاثاء للشباب فقط، لمدة 7 أسابيع، حيث سيستمتعون بالمسابقات والنشاطات الخاصة بهم.