لأول مرة حفل "سعودي فاشون" في مسقط

لأول مرة حفل "سعودي فاشون" في مسقط
عرض أزياء لنخبة من مصممات الأزياء السعوديات
3 صور
ستجتمع بعد أيام قليلة مصممات الأزياء السعوديات في حدث هو الأول من نوعه، يسلط الضوء على المرأة السعودية وتميزها في عالم الموضة والأناقة، حيث تحتضن العاصمة العمانية مسقط عرض أزياء لنخبة من مصممات الأزياء السعوديات تحت عنوان "سعودي فاشون"، وذلك في الأول من مايو المقبل، حيث ستقوم 7 مصممات سعوديات بعرض تصاميمهن المتنوعة التي تجمع بين العصرية، والكلاسيكية من وحي التراث السعودي.
وتشارك في الحفل مصممات أزياء مشهورات، هن أميمة عزوز، ورنا ريري، وأمل قشلان، وسوزان بغداي، وسمر إدريس، وآمال رعد، بالإضافة إلى أم السعد بغدادي، التي لها تاريخ كبير في الـ "تلبيسات الحجازية"، وملابس أهل المدينة المنورة، وذلك في عرض مميز هو الأول من نوعه، يقدم أزياء وزفات أهل المدينة المنورة. وفقاً لـ "الوكالات".
وسيقام العرض تحت رعاية السيدة بسمة آل سعيد، وبحضور الأستاذ عبدالرحيم نقي الأمين العام لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، دعماً منهما لرائدات الأعمال الخليجيات، وكذلك مصممة الأزياء العالمية الإمارتية منى المنصوري، تشجيعاً منها للمبادرة السعودية في مسقط.
وسيشتمل العرض على عدد من فساتين السهرة، والعباءات الخليجية والسعودية، بالإضافة إلى أزياءٍ تراثية حجازية، كما سيشتمل على مفاجآت متنوعة.