TERRACOTTA من غيرلان رفيقة جمالك مع أو بدون الشمس

7 صور
أُعيد تجديد "تيراكوتا" Terracotta في عام 2017، وابتكرت "جيرلان" Guerlain مستحضرات ضرورية جديدة تجعلنا نشعر بحالة جيدة من الداخل والخارج على مدار العام، مع أو من دون التعرض للشمس.

#feelthesunandfeelgood
إنّها مجموعة شاملة مع مستحضراتها الجديدة، ولوازمها الخاصّة بالجامعين، ومنتجاتها الأساسيّة وإصداراتها المحدودة التي تُشرق البشرة بتألّق ذهبي وطبيعي وتُجدّد إشراقها.
إنها مجموعة تقدّم تشكيلة من برامج العناية بالوجه والجسم، فتسمح لكلّ امرأة بالتمتّع باسمرار طبيعي متى ترغب – انتظاراً لظهور الشمس أو تحت أشعتها؛ وضبط كثافة اللون المصمّم حسب الطلب؛ واختيار لمسة نهائيّة خالية من اللمعيّة أو متألّقة.
مجموعة من المستحضرات الكلاسيكيّة الأبديّة يجب اعتمادها على الفور لبدء الصيف اليوم وجعله يدوم طوال العام.

تيراكوتا" TERRACOTTA "سان تريو" SUN TRIO

دائماً ما تُعتبر تقنيّة تحديد الملامح شديدة التعقيد وتخلق تأثيراً اصطناعيّاً بإسراف، لكنّها برزت كاتجاه رئيسي خلال الأعوام القليلة الماضية.
بالنسبة إلى النساء اللواتي يبحثنَ عن نتيجة أكثر طبيعيّة وتطبيق أكثر سهولة مع المنافع نفسها، ابتكرت "جيرلان" Guerlain لوحة ألوان أنيقة وسهلة لتحديد الملامح. تمّ تصميم "تيراكوتا سان تريو" Terracotta Sun Trio كتشكيلة من البودرات للاسمرار وتحديد الملامح في وقتٍ واحد، وهي تتمتّع بثلاثة ألوان متوازنة بشكلٍ مثالي تتيح لكِ الحصول على لون البشرة المسمرّ الذي تحلمين به باستخدام تقنيّة تطبيق فائقة البديهيّة.

تحديد خفيف لملامح الوجه
إنسي التوجيهات المعقدة، إذ أصبح تحديد الملامح مع "تيراكوتا سان تريو" Terracotta Sun Trio بمتناول الجميع ويبقى فائق التأنّق. تعرّفي على طريقة صقل وجهكِ بطريقة ثلاثيّة الأبعاد.

نصائح جماليّة
قومي بمزج الألوان الثلاثة حسب الرغبة لخلق لونك الخاص. وبما أنّ "تيراكوتا سان تريو" Terracotta Sun Trio تتوفر بثلاثة توافقات، تكون التوليفات لا متناهية. لا يتعيّن عليكِ سوى تكييف تألّقك الذهبي ليتوافق مع الموسم ومع مزاجكِ...

1. الاسمرار
تركيبة معززة للاسمرار وخالية من اللمعيّة
زيدي دفء بشرتكِ من خلال تطبيق قسم Bronzer (بودرة تعزيز الاسمرار) على النواحي المقوّسة من الوجه، عبر رسم حرف 3 على كلّ جهة من الوجه.

2. رسم محيط الوجه
تركيبة مظللة خالية من اللمعيّة
قومي بتحديد اسمراركِ من خلال تطبيق قسم Shadow (بودرة تحديد الظلال) تحت الوجنتَين، وعلى أطراف الجبين، وعلى أطراف الأنف.

3. تعزيز الإشراق
تركيبة ساتانيّة مبرزة للملامح
عززي إشراق لون بشرتكِ من خلال تطبيق قسم Highlighter (بودرة إبراز الملامح) على الصدغَين، وفوق عظمتَي الوجنتَين، وعلى ناحية الوجه الوسطى.

"تيراكوتا" TERRACOTTA
"ألترا شاين" ULTRA SHINE و"ألترا مات" ULTRA MATTE
تقدّم "تيراكوتا" Terracotta هاتَين البودرتَين الجديدتَين الأولى بلمسة نهائيّة خالية من اللمعيّة والثانية بلمسة نهائيّة فائقة التألّق، وذلك للتبديل ما بين التأثيرات.
تضمّ "تيراكوتا ألترا شاين" Terracotta Ultra Shine جزيئيّات شديدة الرقّة من اللآلئ، وهي تستعيد تأثير بشرة ذات لمعان ساتاني بلون الشمس المتوهج.
وتتمتّع "تيراكوتا ألترا مات" Terracotta Ultra Matte بلمسة نهائيّة طبيعيّة خالية من اللمعيّة. لا تترك مجالاً للّمعان، لكنها تمنح الإشراق بفضل ترف بودرتها ودفء لونها.

تباينات لون البشرة
مع "تيراكوتا ألترا شاين" Terracotta Ultra Shine، يمكنكِ أن تتلاعبي بالضوء وتخلقي تأثيراً سحريّاً زاهياً، وذلك من خلال إضافة الكميّة المناسبة من البودرة على شكل مستحضر لإبراز الملامح فوق تقويسة عظمتَي الوجنتَين.
تستطيعين أن تمزجيها بكلّ حريّة مع مستحضر الأساس لديك للحصول على لمسة نهائيّة طبيعيّة بشكلٍ مذهل.
ويمكنكِ تطبيق "تيراكوتا ألترا مات" Terracotta Ultra Matte على كامل الوجه للحصول على لمسة نهائيّة خالية من اللمعيّة أو ببساطة تحديد ملامح الوجه من خلال تطبيقها على تجويفة الوجنتَين أو على طول ناحية محيط الوجه.

"تيراكوتا" TERRACOTTA "سانلس" SUNLESS
"تيراكوتا سانلس" Terracotta Sunless، رذاذ جديد وخفيف يتمتّع بكثافة قابلة للتعديل وبعطر ساحر. يقوم هذا المستحضر بإعادة منح اسمرار مشرق مع لمسة نهائيّة طبيعيّة طويلة الأمد، عندما لا تكون الشمس ظاهرة. يكون هذا الرذاذ للاسمرار الذاتي شفافاً عند التطبيق، ويتمّ امتصاصه بسرعة لمنح تألّق ذهبي مصمّم حسب الطلب.
لا تنسي أنّه يُمكن استخدام "تيراكوتا سانلس" Terracotta Sunless على الوجه أيضاً، حيث تقومين بدمج الرذاذ مع كريمكِ اليومي. إنّ الغليسيرين العالي الترطيب ومركّب الألوة فيرا يجعلان البشرة أكثر جمالاً.
إنّه أكثر من مجرّد مستحضر للاسمرار الذاتي، وهو يمثّل خطوة جماليّة فعليّة...


إصدار محدود "تيراكوتا" TERRACOTTA "جولي جامب" JOLIES JAMBES
مع وصول الطقس الجيّد، تكون رغبة ارتداء تنورة قويّة مثل الرغبة بإخفاء أرجلكِ الشاحبة. ومن أجل حلّ هذه المعضلة المتجددة خلال فصل الربيع، تقدّم "جيرلان" Guerlain اللوسيون الملوّن السائل "تيراكوتا جولي جامب" Terracotta Jolies Jambes الذي يمنح الساقَين المتعطّشتَين للشمس تألّقاً مسمرّاً جميلاً ويخفي الشوائب البسيطة التي تعاني منها البشرة. اختاري اللون المناسب ضمن لونَين طبيعيّين "Fair" و"Medium".
بعد كريم الجسم، قومي بتطبيق "تيراكوتا جولي جامب" Terracotta Jolies Jambes على طول الساقَين من أجل الحصول على تأثير متجانس.

يبدو الساقان أكثر نعومة وذهبيّ اللون بشكلٍ فوري... باختصار، يبدوان رائعَين!
تختفي التعقيدات وترتفع المعنويّات بتحفيز من الشذا المنعش لعطر "تيراكوتا" Terracotta ودرجتَي الفانيليا والغاردينيا.
لا تقلقي؛ لا تقوم تركيبة "تيراكوتا جولي جامب" Terracotta Jolies Jambes بمقاومة التعرّق والاحتكاك فحسب، بل هي أيضاً مقاومة للتلطيخ. ويُمكن بكلّ بساطة غسلها في الدّش بواسطة الصابون.