بالفيديو: بلقيس تفتقد "شقاوة" نانسي عجرم وتؤكّد خفوت نجمها "خليجياً"

بلقيس
بلقيس
نانسي عجرم
بلقيس
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
نانسي عجرم
بلقيس
9 صور

تخلّت الفنانة يمنية الأصل بلقيس عن دبلوماسيتها المعهودة، ووجّهت ملاحظات فنية قاسية للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، مؤكّدةً أن انشغالها ببرامج اكتشاف المواهب أثّر على نجوميّتها، وأنها لم تعد تقدّم الموسيقى المميّزة التي تجذب انتباه أهل الخليج، كما افتقدت شقاوتها المعتادة!

بلقيس كشفت خلال إحدى مقابلاتها الإذاعية، عن رأيها في الأعمال الفنية الأخيرة لنانسي وقالت:" أفتقد شقاوتها اللي كنّا نشوفها قبل بالكليبات وبالشكل المرئي".

وأضافت: "افتقدتُ أيضاً للموسيقى التي كانت تقدّمها وتجذبها لسنوات"، وأشارت إلى أنّ "أغنياتها الأخيرة قد تكون مميّزة في لبنان أو مصر لكنّ في الخليج لا يستمعون إليها".

وفسّرت سرّ تأرجع نجومية نانسي "بحسب زعمها" لتواجدها داخل لجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب الغنائية قائلةً: "تواجدها في برامج المواهب الهواة الغنائيّة استطاع أن يطغى على تواجدها على السّاحة الفنيّة وإصداراتها الغنائيّة".

يُذكر أن أرقام المشاهدة على موقع "يوتيوب" لأحدث أغنيات نانسي عجرم تخالف بشدّة رأي بلقيس، حيث حقّق كليب "حاسة بيك" أكثر من 6.6 مليون مشاهدة بأقلّ من ثلاثة أسابيع، كما اقتربت أغنية "بالصدفة" من المليون الأول!

شاهد الفيديو: