ما سر شحوب السلطانة هيام ورشاقتها السريعة؟

5 صور

على الرغم من اعترافها قبل أسابيع قليلة بفشلها في تخفيض وزنها وقرارها بالإمتناع عن تناول الحلويات، فقد ظهرت النجمة التركية مريم أوزيرلي الشهيرة بالسلطانة هيام قبل أيام مع خطيبها يتناولان العشاء بأحد المطاعم ثم ذهبا للتسوق في المراكز التجارية المجاورة، ولفتت الأنظار إليها برشاقتها التي كانت فوق العادة حسبما وصفها بعض مصوري الباباراتزي الذين صوروها وخطيبها خلال خروجهما من المطعم يداً بيد، وبدا وجهها أنحف كجسمها وساقيها، وقدرت معجباتها بالنظر أن وزنها انخفض من 5 إلى 8 كلغم جراء امتناعها النهائي عن الحلويات، ولم يتسن للصحافيين الإقتراب منهما وسؤالهما عن سر انخفاض وزنها السريع جداً.
وقد خضعت أوزيرلي مؤخراً لجلسة تصوير فوتوغرافية وتلفزيونية شرحت فيه طريقتها الناجحة لتخفيض وزنها حوالي ال8 كلغم بفترة قصيرة، وترتكز على الإمتناع عن الحلويات واستبدالها بالفاكهة، وتناول مقادير صغيرة من الطعام.
وكانت احدى الصحف التركية قد علقت بعد نشرها صور جديدة للنجمة، أن هذه الاخيرة قد انخفض وزنها بطريقة مبالغ بها حد الشحوب، وقد قالت الصحيفة بأن السبب هو الاستمرار بالموسم الثالث من "حريم السلطان"، حيث يكون عمر السلطانة قد ازداد واصابها الضعف، ولكي ينسجم حجم جسدها مع ملابس الشخصية بالمسلسل في موسمه الثالث.
هذا ولم يقتنع العديد من المتابعين بهذا الرأي، وخاصة وان متابعي مريم اوزيرلي يعلمون ان النجمة الحسناء عانت في طرق الحمية دون جدوى، وقد كانت كاميرات البابراتزي قد اصطادت السلطانة هيام قبل اشهر وهي تدخن وعلقت حينها قائلة "انني اقترب من التدخين لآبتعد عن شهوة الطعام"، وهنا يتسأل العديد ترى كيف شحبت هيام بهذه السرعة؟
هذا ويعتقد ان الفنانة الحسناء التي خسرت الكثير من الوزن، قد تكون استخدمت عقاقير طبية للنحافة، ويرى العديد امكانية ان تكون هيام تخطط لخوض تجربة تمثيلية جديدة لم تفصح عنها والا لما كل هذه النحافة؟