فن ومشاهير /أخبار المشاهير

نيك جوناس يُمتع جمهور موازين ويتحدث عن مرضه المزمن

الفنان الأمريكي نيك جوناس
خلال حفله بموازين
خلال المؤتمر الصحافي
على منصة السويسي
تفاعل واضح مع الجمهور
نيك جوناس

نفى الفنان الأمريكي نيك جوناس Nick Jonas خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده على هامش مهرجان "موازين إيقاعات العالم"، أن يكون عمله في الميدان الفني أبعده عن الإستمتاع بفترة طفولته وشبابه بالنظر إلى كونه انطلق في مسيرته منذ حداثة سنه.

وقال في هذا السياق إنه يستمتع ورفاقه وأصدقاءه، وقبلها مع إخوانه الذين عمل وإياهم في أجواء جيدة يتم فيها الاستمتاع بالموسيقى.

نيك البالغ من العمر 24 عاماً، وبعد غياب عن الخشبة دام ستة أشهر، قال: "أنا متحمس جداً لملاقاة جمهوري من جديد، كما أنها فرصة رائعة لاكتشاف الجمهور المغربي".

وأثنى نجم البوب روك، الذي اشتهر كذلك في عالم السينما، على شعب المغرب واصفاً إياهم بالاستثنائيين، مضيفاً: "أنا سعيد جداً بهذه التجربة، وممتن للناس بالمغرب الذين رحبوا بي، وجعلوني سعيداً".

وأضاف متحدثاً عن إصابته بالسكري: "أتعايش مع المرض الذي اكتشفت الإصابة به منذ سن الثالثة عشرة، وأحاول من خلال الفن زرع الأمل ونشر التوعية وكل المعلومات الطبية الجديدة التي من شأنها تقليص حجم المعاناة التي يعيشها مرضى السكري في العالم من خلال الموسيقى".

وكشف نيك، خلال المؤتمر الصحافي، أنه منكب على وضع اللمسات الأخيرة على أغنية منفردة جديدة من المتوقع أن يطلقها خلال الفترة الصيفية.

كما عبّر جوناس عن سعادته بالمشاركة في العمل السينمائي Jumanji: Welcome to the Jungle ، الذي سيعرض في القاعات خلال الأيام المقبلة.

وخلال الحفل أدى جوناس عدداً من أبرز أغانيه، وسط تفاعل جمهور العاصمة.

 

"DJ Snake" من موازين: لهذا السبب أرتدي النظارة الشمسية في حفلاتي

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

أضف تعليقا

X