إيفانكا ترامب تشيد بكرم السعوديين في "ملتقى مغردون"

إيفانكا ترامب
بعد أن اعتذر ترامب عن الحضور لانشغاله مع الملك سلمان حضرت بدلاً عنه ابنته
3 صور

بعد أن اعتذر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لجمهور "مسك" عن عدم حضور "ملتقى مغردون"، نظراً لانشغاله مع الملك سلمان بن عبدالعزيز، حضرت بدلاً عنه ابنته ومستشارته إيفانكا لمشاركة الشباب في الملتقى. وبدأت إيفانكا كلامها بالإشادة بكرم الضيافة والترحاب اللذين لقيتهما في السعودية، مبينة أنها سمعت كثيراً عن ذلك، لكن ما رأته يفوق ما سمعته بكثير.


وخلال الملتقى، الذي تنظمه مؤسسة "مسك الخيرية"، أشادت إيفانكا في كلمتها بـ "الرؤية السعودية 2030"، ووصفتها بالرائعة، وعبَّرت عن شكرها لولي ولي العهد لرؤيته، وعمله الدؤوب، وأكدت أن جيل الشباب هم جيل الريادة في كافة المجالات، وأوضحت أنها التقت بكثير من السعوديين والسعوديات من رواد الأعمال، واستمعت إليهم، وتعرَّفت على التحديات التي تواجههم، وأشارت إلى أن جيل الشباب قادر على بناء السلام والأمل والحب، وأنه في هذا اليوم انضم 50 من قادة العالم العربي والإسلامي إلى والدها من أجل تحقيق قيم الوحدة والتفاؤل.


كما أشادت بالمركز العالمي لمكافحة الفكر المتطرف، الذي افتُتِح اليوم، واستغرق ‏بناؤه 30 يوماً فقط.‏


وعبَّرت إيفانكا أيضاً عن شكرها للملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على حُسن الاستقبال والضيافة الكريمة.