رمضان /أخبار مسلسلات رمضان

"يا تلفزيوني" يعيد النُّجوم للتِّلفزيون السُّعودي في رمضان

يحتضن التِّلفزيون السُّعودي أكبر حشد من الفنَّانين السُّعوديين والخليجيين لأوَّل مرَّة في برنامجه الرَّمضاني "يا تلفزيوني"، الذي سيعرض على القناة الأولى في شهر رمضان المبارك بعد صلاة المغرب.

ويعدُّ البرنامج أحد البرامج التلفزيونيَّة التي يقدِّمها مسرح التِّلفزيون، وهو ذو طابع كوميديٍّ دراميٍّ ومسابقات تحفِّز الذَّاكرة وتستحثها لتذكر الجيل السَّابق من الفنَّانين السُّعوديين، مثل: الفنَّان سعد خضر، وبشير الغنيم، وعبدالرحمن الخطيب، وعلي إبراهيم، وعلي المدفع، وغيرهم، والبرنامج من إعداد وحدة التَّطوير والابتكار بمسرح التِّلفزيون.

ويتذكَّر التِّلفزيون نجومه ويحتفي بمن رحل منهم من خلال هذا البرنامج، الذي يعدُّ فرصة سانحة لاستنهاض الذِّكريات والذَّاكرة التلفزيونيَّة، حيث يسهم في إحياء الإرث التِّلفزيوني والهويَّة بلغة عصريَّة تتماهى مع إيقاع العصر الحديث في عمل واحد يضم أجيالاً من الفنَّانين السُّعوديين.

وقد لعب الفنَّان عبدالإله السناني مستشار وزير الثَّقافة والإعلام والمشرف على مسرح التِّلفزيون وصاحب فكرة برنامج "يا تلفزيوني" دوراً هامَّاً في هذا العمل، حيث استقطب عدداً من الشَّباب والمبتعثين، أبرزهم: مخرج العمل عبدالعزيز الشلاحي، الذي فاز بعدَّة جوائز من قبل.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

المزيد من أخبار مسلسلات رمضان

X