بدء عروض المسرحية المصرية "زواج سعيد" في عمان

الممثلة المصرية انتصار
حامد مرزوق
زواج سعيد
ايمان السيد
طارق جلال
الممثل المصري سامح حسين
6 صور

عقدت أسرة مسرحية "زواج سعيد" يوم أمس مؤتمراً صحفياً جرى فيه الكشف عن بدء عروض المسرحية المصرية طوال شهر رمضان المبارك في مسرح أوبرا هاوس بالعاصمة الأردنية عمان.

وتتضمن المسرحية، جملة من المواقف الكوميدية والاجتماعية في قالب من الموسيقى والغناء، حيث يضطلع بأداء الأدوار الرئيسة فيها نخبة من أشهر نجوم الكوميديا في المسرح والتلفزيون والسينما المصرية من بينهم: سامح حسين وانتصار وإيمان السيد وطارق جلال وحامد مرزوق والطفله جويريه.

وثمّن طاقم المسرحية في المؤتمر الصحفي فرصة تواجدهم في الاردن لعرض المسرحية طيلة شهر رمضان المبارك، لافتين الى ما يتمتع به المتلقي الاردني من ذائقة رفيعة تجاه الاعمال الفنية والمسرح المصري خاصة.

وأشاروا إلى أنهم يقدمون في هذه المسرحية رسالة اجتماعية هادفة تعمل على تكريس المسرح في الحياة الثقافية العربية ورغبة بالإسهام بنشر الوعي التنويري الراقي تجاه الكثير من الاسئلة الشائكة التي تواجه الانسان العربي في حياته اليومية.

ومن المنتظر أن تقوم المسرحية عقب عرضها في الأردن بجوله فنية بعدد من البلدان العربية تشمل اليمن والكويت ودبي وقطر وكذلك سيتم عرضها في بلدان أجنبية مثل كندا وأمريكا.