رانيا يوسف بالفيديو: هذا الإعلامي تعمد تشويه سمعتي وتعرضت للخيانة 3 مرات!!

رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
رانيا يوسف
5 صور

وجهت الفنانة رانيا يوسف اتهاماً صريحاً للإعلامي وائل الإبراشي بتعمد تشويه سمعتها، وإذاعة نبأ القبض عليها بتهمة حيازة مخدرات في سيارتها، وأكدت أنه لم يرغب في إذاعة توضيح للخبر لأن الهدف من البداية كان الاساءة لها.

رانيا قالت في حوار مع الإعلامية بسمة وهبة لبرنامج "شيخ الحارة" عبر فضائية "القاهرة والناس" أنها لا تكره وائل الإبراشي كما يروّج البعض، ولكنها تكره الموقف الذي حدث، لأنه لم يحصل على الخبر من الجهة المختصة، وإنما من مصدر خاص به، ولم يكن مهتماً بتصحيح الخبر لأن المقصود من الموقف كله هو تشويه سمعتي.

وأكدت أن وائل الإبراشي أعلن خبر العثور على مخدرات داخل سيارتها، قبل أن تقوم قوات الشرطة بتفتيش سيارتها من الأساس، وأعلن القبض علي قبل أن يتم ضبطي رسميا من قوات الشرطة، وأوضحت، أن واحدة من فريق الإعداد الخاص ببرنامج الإبراشي علمت بالخبر قبل حدوثه، وقامت بإبلاغه وهو سارع بإذاعته قبل أن يتأكد من مصدر الخبر.

تابعت قائلة: دي سمعة واحدة ست عندها أطفال بنات والمعروف داخل الوسط الفني أنها لا تدخن أساسا، فعندما يصله خبر بهذا المعنى، كان المفروض أن يتصل للتأكد من صحة الواقعة، وأكدت أنها تعرف من سرّب الخبر وتعرف أنها قبضت الثمن لتشويه سمعتها.

واعترفت رانيا بأنها تعرضت للخيانة ثلاث مرات، منهم مرتان قبل الزواج ومرة واحدة بعد الزواج، وأنها رأت الخيانة بعينها وكذّبت نفسها، وأنها تحاول نسيان ما حدث لأن آخرين سيعانون إذا كشفت التفاصيل.

وقالت رانيا أنها تغار من الفنانة هيفاء وهبي وتتمنى أن تكون مثلها في الأنوثة، وتعلمت منها كيف تدلع المرأة نفسها.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"