ينتحر حرقاً أمام مديره بسبب الفيسبوك

انتحر بسبب نقله لأنه تصفح "فيس بوك"
أشعل موظف النيران في نفسه في نهار رمضان داخل مقر شركة مصر للتأمين فرع الدقي بمحافظة الجيزة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته، احتجاجاً على نقله من العمل إلى إدارة أخرى بعد أن ضبط يتصفح موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أثناء العمل.
وفوجئ زملاء الموظف "محمود. م"، 45 سنة، بإحضاره زجاجة مملوءة بالبنزين وسكبها على جسده وأشعل النيران أمام مديره في العمل وإشعال النيران به اعتراضاً على قرار نقله من إدارة أخرى، فضلاً عن وجود خلافات مع زوجته دفعته لإشعال النيران بنفسه، وقد تم نقله إلى المستشفى في حالة سيئة وتوفي أثتاء إسعافه.
انكشفت الواقعة بتلقي اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطاراً من قسم شرطة الدقي بتلقيهم بلاغاً بإشعال موظف النيران بنفسه في مقر شركة مصر للتأمين بشارع إيران، وأفادت التحريات أن أحمد زكي محامي وكيلاً عن رئيس مجلس إدارة شركة مصر للتأمين أبلغ قسم الشرطة بقيام محمود. م. ا، كاتب رابع في إدارة شؤون المقر بالشركة بسكب كمية من البنزين علي نفسه من جركن وأشعل النيران بنفسه في مقر الإدارة وتم نقله إلى مستشفى قصر العيني.
وأن الموظف تم نقله من الإدارة الطبية إلي إدارة شؤون المقر منذ 4 أيام، وأنه أبدى تضرره من النقل، كما أنه توجد خلافات بينه وبين زوجته، وقد حضر صباح اليوم إلى مقر الشركة وبحوزته حقيبة بلاستيك في داخلها جركن وقام بسكب محتواه من البنزين عليه أثناء جلوسه على مكتبه وأشعل النيران بجسده، وأفادت التحريات أن الموظف أصيب بحروق بنسبة 80% في أماكن متفرقة من الجسد تسببت بوفاته.