فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حنان الخضر تبهر عشاقها على شاشة رمضان المغرب في "فرصة العمر"

حنان الخضر
حنان الخضر تبهر عشاقها على شاشة رمضان المغربي في "فرصة العمر"
حنان خلال زيارتها لمصر مؤخرًا
حنان حاضرة في رمضان بقوة

نجحت الفنانة حنان الخضر نجمة ستار أكاديمي المغربية هذه المرة، كممثلة، بعد ظهورها في دور بطولي لمسلسل "فرصة العمر"، الذي تقدّمه القناة الثامنة المغربية، والمثير أنّ حنان أدت دورها بكثير من التميز، وبلغتها الأمازيغية الريفية، حيث إنّ أحداث المسلسل تدور في الناظور(شمال المغرب)، مدينة حنان التي تنطق بلغة أمازيغ المنطقة (ريافة). ويشكل الدور ثاني تجربة تمثيلية لها، بعد مشاركتها سابقًا في المسلسل الرمضاني العربي "سمرقند"، لمخرجه إياد الخزوز، حيث أثنى فانز حنان الخضر على مواقع التواصل الاجتماعي، بتجربتها في التمثيل .

ومن جهته قال مخرج المسلسل هشام الجباري: إنّ لحنان الخضر حضورًا متميزًا، موضحًا لـ"سيدتي.نت"، أنّ حنان أبهرت وهي تصور في البلاطور، جميع من كانوا يحضرون كواليس التصوير، بأدائها التلقائي وطريقة تشخيصها، بالإيحاء والحركة والتعبير، موضحًا بأنّ حنان كشفت للفريق الفني للمسلسل، بأنها تملك من القدرات الفنية، ما يؤهلها لخوض تجارب أخرى مستقبلًا، شرط أن تراعي تنوع الأدوار، وتنوع الشخصيات، وانتقاءها.

وبدوره قال الممثل رشيد الوالي، الذي شارك إلى جانب حنان الخضر في مسلسل "فرصة العمر": إن حنان بذلت مجهودًا كبيرًا في الأداء، وحاولت أن تقنع سواء المخرج أو الممثلين الذين اشتغلت إلى جانبهم، وأنه اكتشف في حنان إلى جانب موهبتها الغنائية، ميولها للتمثيل، وبراعتها في تشخيص دورها على أحسن ما يرام .

وكما سبقت الإشارة، فإنّ ظهور حنان الخضر في مسلسل "فرصة العمر" على القناة الثامنة، جاء على حد تعبيرها بعد تردد، رغم اقتناع المخرج الجباري بقدراتها مسبّقًا، إلّا أنها تريثت بعض الوقت، إلى حين اطّلاعها على السيناريو.

والسؤال الذي يطرح نفسه، هل ستستمر حنان الخضر كممثلة في الأعمال التلفزيونية، أم إنها ستتفرغ فقط للغناء، والمشاركة في مسابقات الجمال.

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X