أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

اختفاء مصرية مسلمة خلال بث مباشر لحريق لندن.. هذه تفاصيل قصتها

رانيا إبراهيم وعائلتها
رشا إبراهيم
منشور رشا إبراهيم
منشور رشا إبراهيم

الثبات وقوة الإيمان بالله هو ما ظهر في كلمات المصرية رانيا إبراهيم التي قامت ببث فيديو مباشر عبر حسابها على "فيس بوك" من قلب حريق برج "غرينفل" الشهير بلندن والذي وقع الأربعاء وأسفر عنه الكثير من الضحايا ما بين قتلى ومصابين ، حيث وثقت رانيا المأساة وسط خوفها وذعرها من مصير مجهول لم تعلمه هي وقتها ولا يعلمه أي أحد حتى الآن .

واجهت رانيا الكارثة بصمود وهدوء واضحين رغم علمها بمقدار الخطر الذي تواجهه مع أسرتها، حيث كانت تقطن بالطابق الـ 24 والذي لم تكن قد وصلته النيران حتى وقت بث الفيديو فاستمرت في التصوير لمدة 6 دقائق و33 ثانية انقطع بعدها البث الحي، لتنقطع أخبارها ولَم يستدل عن مصيرها حتى الآن .

وأكدت كلماتها أنهم لم يتمكنوا من الخروج أو الهروب من النيران التي كانت تقترب منهم، طالبة الإستغاثة والنجاة من الله بالدعاء المستمر، وترديد الشهادتين .

وأثار الفيديو مشاعر جميع من شاهدوه متسائلين عن مصير رانيا والتي لم تظهر أي أخبار عنها أو عن أسرتها حتى الآن فحقق نسبة مشاهدة وصلت إلى ما يقرب من 900 ألف مشاهد وشاركه ما يقرب من 11 ألف شخص عبر صفحته، كما توالت عبارات التعاطف والحزن من خلال التعليقات بالإضافة إلى التساؤلات والمطالبات بأي أخبار حول الأسرة المصرية .

وعلى الجانب الآخر عانت رشا إبراهيم شقيقة رانيا من تلاعب البعض بمشاعرها حيث قاموا بإبلاغها كذباً بأن شقيقتها بخير وأنهم بمستشفى للأطفال بعد إصابة ابنتها الكبيرة، إلا أنها أعلنت كذب هذه المعلومات عبر صفحتها على "فيس بوك" وأنها لم تتلق أي معلومات حقيقية عن مكان تواجد رانيا وابنتها

لينك الفيديو


لينك صفحة رشا شقيقة راينا

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من أسرة ومجتمع

X