السعوديون يحتفلون بـ "يوم الأب" بوسم في "تويتر"

#يوم_الأب
السعوديون يحتفلون بـ "يوم الأب" بوسم في "تويتر"
3 صور
شهد موقع تويتر في "يوم الأب" إطلاق سعوديين وسماً بعنوان "#يوم_الأب"، وصل إلى "الترند الأعلى"، وفيه قام المغردون بتكريم الآباء، والاحتفال بهم عرفاناً بجميلهم وتقديراً لهم.
ويختلف موعد هذا اليوم العالمي بحسب الدول، ففي بريطانيا، والولايات المتحدة، وكندا، مثلاً يصادف ثالث يوم أحد من شهر يونيو.

وقد شهد الوسم مشاركة واسعة، حيث أشاد النشطاء والمغردون السعوديون بما يقدمه الآباء، وقدموا شكرهم لهم من خلال تغريدات عبَّرت عن مكنونات صدورهم ومشاعرهم تجاههم.

حيث غرَّدت الشابة "د.العتيبي": "أبي هو بطلي الخارق في الصغر، ومرشدي وناصحي في المراهقة، وصديقي وقت الشباب".
فيما دعت شهد لوالدها مغردة: "يا رب هو أبي وحبيبي. اللهم لا تحني له ظهراً، ولا تعظِّم عليه أمراً، يا رب أسعد قلبه، وأطل في عمره، وأبعد عنه كل أذى".
أما سعيد بن عقيل، فترحَّم على والده قائلاً: "اللهم ارحمه، واغفر له، ونوِّر مرقده، وآنس وحشته. اللهم اجعله مع الصديقين والشهداء، واجمعني بهِ في مستقر رحمتك ضاحكاً مستبشراً".
وعبَّر ثائر مطر عن عظيم تضحيات الآباء قائلاً: "عندما كنت صغيراً، كان والدي لا يشتري ثوب العيد لنفسه، بل لي ولإخوتي فقط، وكنت أظن بأنه بخيل، لكن عندما أصحبت أباً أحسنت الظن به".
بينما قالت نور لوالدها: "أبي هو الأمان والسلام الوحيد في هذا العالم. اللهم أطل في عمره، واحفظه، وأسعده، وأبعد عنه كل تعب وكدر في هذه الحياة".
ووجَّه نادر العليان كلمات لوالده قائلاً: "الله يطول في عمرك يا الغالي والغالية، والله يرحم مَن فارق والديه. يوم الأب هو كل أيام السنة، ولا يقتصر على يوم واحد".
في حين غردت سارا: "وحين سجد أبي سمعته يحدث الله باكياً: اللهم إني أسالك حياةً كخفة طفلي على ظهري".
وقالت ملاك الفيصل: "أبي هو حبيبي الأول، وعيني الثالثة، والملجأ لي بعد الله. ربي أوصيك بأبي خيراً فما أحببت من خلقك بشراً كما أحببته".
وأنتِ "سيدتي" يمكنك أن تشاركينا بعبارات ومواقف تذكرينها لوالدك في يوم الأب لتكون رسالة محبة منك له في هذا اليوم.