فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: محمد هنيدي يتمنى العودة للمسرح ولن يكشف هذا السر أبداً

محمد هنيدي
محمد هنيدي
عنتر ابن ابن ابن ابن شداد
محمد هنيدي
محمد هنيدي
محمد هنيدي

رفض الفنان الكوميدي محمد هنيدي الإجابة على أي سؤال يتعلق بطوله الحقيقي، مؤكداً أن البعض يقول 170 سم والبعض الأخر يقول 180 سم، ولكنه يفضل الاحتفاظ بهذا السر لنفسه. واعترف في أول بث مباشر له مع جمهور موقع "تويتر" أنه موافق على تقديم جزء ثاني من فيلمه الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية" إذا أراد جمهوره، كما تمنى العودة لتقديم العروض المسرحية.

وتفاعل هنيدي مع تعليقات جمهوره حول قصر قامته قائلاً: :احتفظ بطولي لنفسي، ومش هقول أنا كام سنتيمتر، فيه بعض الناس بيقولوا 180 وناس تانية بتقول 170 لكن مبحبش أقول".

وأبدى هنيدي موافقته على تقديم جزء ثاني من فيلمه الشهير "صعيدي في الجامعة الأمريكية" وقال إنه يحب هذا الفيلم لأنه سبب شهرته ونجوميته، وإذا طلب منه الجمهور ذلك سيسعى لتنفيذ الفكرة فوراً.

ونفى هنيدي أن يكون في قطيعة مع الفن بعد غيابه لسنوات طويلة عن شاشة السينما ودراما رمضان مؤكداً أنه يحاول الظهور بشكل جيد في كل عمل، وأنه لم ينقطع عن التمثيل بقدر ما هو يبحث عن العمل الذي يسعد الجمهور.

الممثل الكوميدي ظهر طوال البث المباشر بجوار صورة للممثل الراحل نجيب الريحاني، وأكد أنه يعشقه ويحب طريقته في التمثيل واصفاً إياه بالعبقري، وتمنى لو أتيحت له الفرصة ليعود للمسرح مجدداً، قائلاً إنه لم يعثر بعد على النص القوى الذي يقنعه بالعودة.

وحول منافسته مع السقا وتامر حسني ومحمد رمضان ومنة شلبي في موسم أفلام عيد الفطر المبارك بفيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" أكد أنه سعيد بهذه المنافسة لأنها تجمع نجوم كبار والمؤكد أن المستفيد الوحيد هو الجمهور.

 

استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2017

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أضف تعليقا

X