"سناب شات" يطلق ميزة خريطة مشاركة الصور

"سناب شات" يطلق ميزة خريطة مشاركة الصور
"خريطة سناب Snap Map"
3 صور
ميزة جديدة أطلقها تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات"، وهي "خريطة سناب Snap Map"، وتتيح للمستخدمين مشاركة موقعهم الجغرافي مع إمكانية مشاهدة منشورات الأصدقاء ضمن خريطة تفاعلية لاستكشاف العالم.
وتُظهر "خريطة سناب" بعض المنشورات لغير الأصدقاء التي تمت مشاركتها للعامة عبر "قصصنا Our Story"، وإذا تمت مشاركة كثير من المنشورات من نفس الموقع، فإن "سناب شات" يستخدم تقنيات خاصة لإظهار الأبرز.
وأوضحت شركة سناب، أنه يمكن الوصول إلى الخرائط من خلال "قرص الشاشة" عند شاشة الكاميرا ليتمكن المستخدم من مشاهدة قصص الأصدقاء الذين اختاروا مشاركة موقعهم الجغرافي من خلال "خريطة سناب"، وستصل تلك الميزة قريباً إلى جميع مستخدمي تطبيق سناب شات على نظامَي "أندرويد، وios".
وستظهر صور الأصدقاء على شكل صور رمزية، ويمكن للمستخدم مشاركة موقعه مع مجموعة من الأصدقاء، أو جميع الأصدقاء، فضلاً عن إمكانية إخفاء الموقع من خلال تفعيل "وضع الشبح Ghost Mode". وفقاً لـ "الوكالات".
وقال متحدث باسم الشركة: "تُفرز هذه المنشورات باستخدام تقنيات التعلم الآلي المتقدمة التي تهدف إلى إبراز المنشورات المثيرة للاهتمام، وفي نفس الوقت الآمنة والممتعة لمجتمعنا".