يوم برفقة نجوى كرم... و "الإحترام واجب"؟!

خلال الزفّة
نجوى كرم رقصت مع الفانز
نجوى كرم بدت بغاية الجمال
فانزات نجوى كرم من كلّ الأعمار
نجوى كرم برفقة الفانز
خلال الزفّة
خلال الزفّة
الاحتفال بشمس الأغنية
نجوى كرم برفقة الفانز
عربة الخيل التي ركبتها نجوى
خلال الزفّة
12 صور

شهد يوم أمس الخميس اسقبالاً حاراً واحتفالاً كبيراً من قبل "فانز" شمس الأغنية نجوى كرم لنجمتهم بعد طول انتظار.

فَبِقرع الطبول وعربة الخيل الأبيض، استُقبلت نجوى من قبل جمهورها في لبنان للاحتفال بألبومها الجديد "مني إلك" في حديقة "بلان ناتور" – المنصورية شرقي بيروت. فكانت زفة عروس تليق بابنة "عروس البقاع"، وقد نجحوا بذلك ولأوّل مرّة في الاحتفال بنجمتهم بعد أن كان الصيت يلاحقهم بأنهم لا يملكون مهارة التنظيم كباقي "الفانز" في باقي الدول العربية.

"كنت أشعر بأنّ شيء ما يحضّر لي " تقول نجوى وقد بدت الفرحة في عينيها، هي التي رافقت محبيها يوماً طويلاً وكانت لهم خير رفيقة.
وإذ أعربت نجوى في تصريح خاص لـ"سيدتي نت"، عن سعادتها في الاحتفال أكدت أنّ كل ما كان ينقص الفانز في لبنان هو القليل من التنظيم وقد نجحوا في تخطي هذه الثغرات، نافيةً أن يكون هناك أي منافسة بين فانزاتها سواء في المغرب أو هنا، "المسؤولون عن الفانز بالمغرب سعداء بما يحصل في لبنان وهم أيضاً واجهوا نفس الأمر في البداية...".

نجوى كرم: أعيش حالة حب حتى النصر وهذا هو موعد زواجي

وعن الأغنية الأقرب إلى قلبها من الألبوم قالت: "أحب كل الاغاني وغنيتها كلها من قلبي ومن المرجح أن أقوم بتصوير أغنية "نزلت البحر" مع ابن شقيقي كرم كرم".

وخلال كلمتها مع الفانز قالت "أنتم من صنعني.. أنا الصوت وأنتم الصدى لولاكم لما كنت موجودة..."، وتابعت "بعض الإنقلابات التي تحصل في العالم يقودها 10 أشخاصا، أشكركم من كلّ قلبي ويكفي أن تجمعني بكم المحبة والتي هي أكبر وأسمى من كل شيء وأنا معكم اليوم وأريد أن نطلق لاحقاً هاشتاغ "الإحترام واجب" ليتعلم منا الجميع أشياء كثير".

استمر اللقاء مع نجوى لأكثر من ساعتين حيث انتقل الجمهور إلى اللعب مع نجمتهم فراحوا يغنون بعضاً من أعمالها القديمة والجديدة، كما تبادلوا الحزازير حول أغانيها فوُزّعت البطاقات للفائزين لحضور حفلاتها لهذا الصيف.
نهاية القول، نجح الفانز في ترتيب اللقاء مع نجوى وجعلوا زفتها كعروس تكون الأجمل بين كل الزفات التي حصلت لها في بلدان عدّة، ولكن يبدو أن الفانز الذين تولّوا دعوة الصحافة فاتهم أن يخبروا نجمتهم بأنهم وعدوا الصحافيين بلقاء شمس الأغنية ما حال بالاكتفاء بتسجيلات صوتية.

 

استفتاء "سيدتي" لمسلسلات وبرامج رمضان 2017

 

تابعوا أيضاً:

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي