صافيناز تتعلم من أخطاء دينا.. ماذا فعلت؟

صافيناز
صافيناز في الساحل الشمالي
الراقصة صافيناز
صافيناز في البدلة الملونة
صافيناز
5 صور

منذ أسابيع قليلة أثارت الرّاقصة دينا جدلاً كبيراً بسبب ارتدائها بدلةً مكشوفةً في إحدى حفلات السّاحل الشمالي .

ورغم أن الحفل كان مخصصاً للسيدات فقط ، لكنّ ملابس دينا تمّ تداولها بقوة على مواقع التواصل الإجتماعي وتعرّضت بسببها لانتقاداتٍ عديدة .

دينا ترد على تجاهل عمرو دياب لها بسبب هيفاء وهبي

بعد مرور فترةٍ قصيرةٍ على اشتعال الجدل استعان أحد منظّمي الحفلات بالرّاقصة صوفينار الشهيرة بـ"صافيناز" لإحياء حفلٍ راقصٍ بالسّاحل الشمالي وكان مخصصاً أيضا للسّيدات فقط.

ويبدو أنّ الرّاقصة الأرمينية الشّهيرة قرّرت أن تتعلم من أخطاء زميلتها فارتدت ملابس وصفها روّاد المكان بكونها مناسبةً للحفل .

صافيناز بريئة من تهمة إهانة العلم المصري

البدلة الأولى كانت مليئةً بالألوان المبهجة والثانية كانت باللّونين الأسود والأزرق، وقامت بتغيير ملابسها في الوقت الفاصل الذي توسّط الحفل. وأثارت رقصة صافيناز إعجاب الحضور .

يشارإلى أنّ دينا أوضحت موقفها من ارتداء ملابس مكشوفة، مؤكدةً أنها لم تخطىء من الأساس طالما أنّ الحفل للسيدات فقط، وأشارت أيضاً إلى أنّ البدلة التي ارتدتها وافقت عليها هيئة الرّقابة على المصنّفات الفنيّة، وهو ما يعني أنّها مطابقة للمواصفات الرّقابية .

يذكر أنّ منافسةً قويةً شهدتها السّاحة الفنيّة مؤخراً بين الراقصتين دينا وصافيناز، وتمّ اتّهام الأولى بسحب البساط من أسفل قدمي الأولى، الأمر الذي تسبّب في حساسيةٍ بينهما وخلافاتٍ على الحفلات، رغم نفي كلتيهما وجود منافسةٍ بينهما أو أيّ خلافات .

تصرفت صافيناز بذكاء وتفادت المشاكل التي وقعت فيها دينا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توترت العلاقة بين الراقصتين وتحولت الى المنافسة على الحفلات

 

 

 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن