بالصور: طفل يعاني شهية «استثنائية» ويأكل كل شيء أمامه

صورة تعبيرية
الوسيلة الوحيدة لإبقاء الطفل على قيد الحياة تكمن في إبعاده عن الطعام
إذا لم يجد أكلاً أمامه يأكل أوراق التواليت
الأكل بشراهة مرض يعاني منه الكبار والصغار
بلغ من الوزن أربعين كيلوغراماً وهو ما يزال في الثالثة من عمره
الطفل يأكل كل مايواجهه عندما يجوع
الأكل بشراهة
7 صور

شراهة الأكل تعد مرضاً شائعاً ويعاني منها الكبار والصغار، حيث تجد هؤلاء الأشخاص يأكلون بشراهة كبرى كل شيء يكون أمامهم غير مبالين بمخاطر هذا الأمر الذي قد يسبب لهم الكثير من الأمراض في وقت لاحق.
وفي هذا الصدد يعاني طفل من جنوب إفريقيا، لا يتجاوز عمره 10 سنوات من حالة شره «استثنائية» جعلت شهيته مفتوحة على الدوام، ويأكل كل شيء أمامه، وفي حال لم يجد طعاماً أمامه فإنه يقدم على أكل ورق الحمام «التواليت»، الأمر الذي تسبب برفع وزنه إلى 90 كيلوغراماً.
ووفقاً لـ«سكاي نيوز»، فإن الطفل ويدعى «كيدن بنيامين»، من منطقة ستاندرتون، أصيب بملازمة تسمى «برادر ويلي» وهي خلل جيني تؤدي بالمصاب إلى حالة إقبال غير عادية على الطعام، واضطر الأطباء إلى تزويد القصبة الهوائية للطفل بأنبوب صغير لمساعدته على التنفس.
وقالت والدة الطفل، إن طفلها بلغ من الوزن أربعين كيلوغراماً وهو ما يزال في الثالثة من عمره، وأضافت، أنها لم تكن تعتقد أن في أكله الكثير ما ينذر بمشكلة.
وأوضحت، أنه يبدأ نهاره بأربع قطع من الخبز المحمصة مع الجبن، ثم يطلب بعد ساعة من ذلك زجاجة كولا وما تبقى من أكل الليلة السابقة، أما في وجبة الغذاء فيأكل قطعتين كبيرتين من الدجاج.
وأكدت الأم، على أنها تأكدت أن الوسيلة الوحيدة لإبقاء ابنها على قيد الحياة تكمن في إبعاده عن الطعام، ولذلك فقد بدأ الأطباء حمية مع الطفل «كيدن»، لمساعدته على كبح شهيته، وللحفاظ عل حياته من خطر الإصابة بأمراض السمنة قبل فوات الأوان.