بالفيديو.. جو رعد يؤكد براءته من شراء الفانز: فريق برنامج "للنشر" شاهد

جو رعد
جو رعد
جو رعد
جو رعد
4 صور

سخر جو رعد من إنتشار تسجيلات بصوته تعود إلى محادثة هاتفية بينه وبين ربيع الزين يطلب فيها شراء الفانز لحفله في مسرح المدينة، وقال لـ "سيدتي نت" : "كل التسجيل كاذب. وأنا سوف أرد بتسجيل أقوى خلال الساعات المقبلة".

وبالفعل صدق جو رعد، وقام بالرد على المقطع الذي سربه ربيع الزين، بطرحه كل التسجيلات التي جرت بينهما، وبوجود فريق عمل برنامج "للنشر"، حيث كان يفترض عرضها خلال الحلقة.

وكان قد إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي تسجيلاً بصوت جو رعد يطلب فيه من ربيع الزين شراء "الفانز" لحفله في مسرح المدينة، مقابل 30 دولار للشخص الواحد، وشدد فيه أنه يريد فتيات وليس رجالاً.

وجاء في ختام التسجيل بصوت ربيع الزين: "هيدا جو رعد طالب جمهور يهيصولوا و يعملولوا ضجة فكرو يعمل متل تامر حسني. تامر حسني جمهوره منو وفيه. جو رعد حابب يعمل ضجة عم يشتري مني جمهور ودافع 1500 دولار ليشتري جمهور هيصلوا لان ما عندو جمهور. واحد-صفر جو رعد .ربيع الزين".

ورداً على التسجيلات التي سرّبها ربيع الزين الذي يقوم بتأمين "الفانز" للفنانين، نشر تغريدتين أشار فيهما إلى أنه إتفق مع فريق إعداد برنامج "للنشر" للإتصال بالجهة التي أمنت "فانز" لـ تامر حسني لتأكيد على صحة التغريدات التي أشار فيها أن تامر حسني يشتري "الفانز"، كما قال أن الإتصال ليس سوى فخ وتم تصويره بطريقة الفيديو ويوجد نسخة منه في قناة الجديد، ولكن لم يتم عرضه خلال الحلقة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"