جمال /مكياجك

نجمات قبل وبعد عمليات التجميل

ديانا حداد قبل وبعد التجميل
ديانا حداد قبل وبعد التجميل
دنيا بطمة قبل وبعد التجميل
نجوى كرم قبل وبعد التجميل
مايا دياب قبل وبعد التجميل
هيفاء وهبي قبل وبعد التجميل
نانسي عجرم قبل وبعد التجميل
اليسا قبل وبعد التجميل
نوال الزغبي قبل وبعد التجميل
غادة عبد الرازق قبل وبعد التجميل
شمس قبل وبعد التجميل
جمانا مراد قبل وبعد التجميل
حليمة بولند قبل وبعد التجميل

باتت عمليات التجميل عند النجمات موضة العصر، حيث اختلف شكل العديد من الفنانات العرب منذ بداية مسيراتهنّ الفنية وحتى اليوم، بعدما قمنَ بإجراء العديد من عمليات التجميل، وتسبب العمليات بتغيير الملامح الطبيعية الخاصة لبعض الفنانات، بحيث ظهر جمالهنّ مصطنعًا، لكن هناك نجمات عرب نجحن في تجميل وجوههنّ، من رفع الحواجب، الى تكبير الشفايف والصدر، وتصغير الأنف، ما أبرز ملامحهنّ الجمالية.

ومن أشهر النجمات العرب اللاتي خضعن لعمليات تجميل زادت من جمالهنّ لدرجة كبيرة، النجمة اللبنانية نانسي عجرم، التي حقنت وجهها وشفاهها بالبوتوكس وعدّلت في أسنانها من خلال التقويم، إضافة الى عملية تجميل أنفها، وهي اليوم من أجمل نجمات العالم العربي.

الفنانة نجوى كرم تغيرت كثيرًا إلى الأفضل بعد عمليات التجميل، بخاصة بعد أن رفعت حاجبيها وخضعت لعملية تصغير أنف، وتكبير شفاه، وحقن الخدّين.

أما النجمة ديانا كرازون فهي الأكثر تغيّرًا بعد عمليات التجميل، لا سيّما في ما يتعلق بعملية تصغير المعدة، التي جعلت منها نجمة نحيفة رشيقة الجسد، لكنها أكملت مشوار تجميلها من خلال عمليات تصغير الأنف، ورفع الخدين والحاجبين، إضافةً الى تكبير شفاهها، وهذا هو حال النجمة الكويتية شمس، التي تغيّرت بعد عملية تصغير المعدة وأصبحت أكثر جمالًا وجاذبية.

خليجيًّا، حليمة بولند خضعت لعمليات تجميل، كانت كفيلة بتغيير ملامح وجهها الطبيعية، والصورة توضح ذلك، أيضًا النجمة المغربية دنيا بطمة هي الأكثر تجميلًا بين النجمات العرب، بخاصة بعد قيامها بعملية تصغير أنف، وتكبير شفاه وخدّين، ورفع حواجب وتعديل أسنان من خلال التقويم، إضافة الى وضع العدسات اللاصقة التي زادت من جاذبيتها.

تابعنَ الصور أعلاه ولاحظنَ الفرق في جمال نجماتنا قبل وبعد التجميل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X