أزياء /إطلالة النجمات

بثينة الرئيسي الأكثر أناقة بالعباية مع تصويت سيدتي نت

بثينة الرئيسي
مهيرة عبد العزيز أنيقة بالقفطان
مهيرة عبد العزيز في القفطان باللون الزهري
بثينة الرئيسي أناقة لافتة في القفاطين
بثينة الرئيسي هي الفائزة بنتائج تصويت نجمات الخلية الأكثر أناقة في الأزياء الشرقية
أميرة محمد في العباية السوداء
أمل العوضي بقفطان باللون الأزرق الهادئ
رؤى الصبان في قفطان لافت
لجين عمران في القفطان
شيلاء سبت في الجلابية السوداء
لجين عمران متألقة بالأبيض
بلقيس فتحي متألقة بقفطان باللون الزهري

عرض موقع سيدتي نت الأسبوع الماضي تصويتاً لاختيار نجمة الخليج الأكثر أناقة في الازياء الشرقية وتحديداً في العبايات والجلابيات والقفاطين، وقد كان التفاعل كبيراً من متابعي الموقع في الوطن العربي وفي الخليج والذين اختاروا الاعلامية العمانية "بثينة الرئيسي" النجمة الخليجية الأكثر أناقة في الازياء الشرقية، وفيما يلي نتيجة التصويت.

نالت الاعلامية بثينة الرئيسي نسبة 33.62% من الأصوات وجاءت في المركز الأول، ومن بعدها كانت الاعلامية "لجين عمران" التي نالت نسبة 23.28% من مجموع الأصوات، أما في المركز الثالث فكانت الممثلة والاعلامية الامارتية رؤى الصبان وقد نالت نسبة 13.79 من الأصوات، وفي المركز الرابع كانت النجمة "بلقيس فتحي" التي نالت نسبة 10.34% من الأصوات، وحصلت أمل العوضي على المركز الخامس بنسبة 8.62% من الأصوات، وفي المركز السادس كانت الاعلامية "مهيرة عبد العزيز" وقد حصلت على نسبة 6.3% من الأصوات، والمركز السابع كان من نصيب "شيلاء سبت" التي حصلت على نسبه 2.59% من الأصوات، والمركز الثامن كان من نصيب الممثلة "أميرة محمد" التي حصلت على نسبة 1.72% من الأصوات.
هذه بالمجمل كانت نتائج التصويت لنجمة الخليج الأكثر أناقة في الأزياء الشرقية التي اختارها الجمهور العربي. ما رأيك بنتيجة التصويت؟ شاركينا رأيك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X