عروس سيدتي /مكياج العروس

7 خطوات لبشرة أفضل يوم زفافك

تحضير البشرة قبل الزفاف
مكياج عروس 2017
بشرة صافية تضمن لك نجاح مكياجك
أقنعة البشرة ومستحضرات التجميل وحدها لا تقدّم لكِ البشرة التي تحلمين بها يوم زفافك
ماكسات البشرة قبل الزفاف

لا تعتقدي أنّ أقنعة البشرة ومستحضرات التجميل وحدها، ستقدّم لكِ البشرة التي تحلمين بها يوم زفافك، فهناك الكثير من العوامل الأخرى التي لها تأثير كبير على نضارة بشرتكِ وإشراقها، في هذا اليوم المهم.
مع بداية موسم الإجازات، تستعد معظم الفتيات للتجهيز لأعراسهن، وأكثر ما تهتم به العروس، هو العناية ببشرتها، والتجهيز لظهورها في هذا اليوم الكبير، لذا عليكِ أن تتّبعي النصائح التالية لنضارة بشرتكِ قبل يوم زفافكِ بوقت كافٍ:
1. البعد عن السكريات: ابتعدي قدر الإمكان عن الحلويات والأطعمة الغنية بالسكر، وكذلك المشروبات الغازية، قبل موعد زفافكِ بوقت كافٍ.
2. تناولي الفواكه المجففة: الفواكه المجففة تُعتبر غنية بالكثير من الفيتامينات والمعادن، وهي أفضل وجبة صحية قد تتناولينها قبل موعد زفافك، فحُزم الفركتوز التي توجد في الفواكه المجففة ستزيد من صحة بشرتكِ وشعركِ بشكل ملحوظ.
3.الخضروات الطبيعية: غنية بالألياف الطبيعية والماء، ما يزيد من نضارة بشرتك، فتناوليها باستمرار قبل موعد زفافك، لتتألقي في هذا اليوم.
4.الجبن: بالأخص جبن الشيدر، فهو قليل الملوحة، كما أنه غني بالكالسيوم والفيتامينات التي تغذي بشرتكِ وتزيد من نضارتها، كما يمكنكِ تناول جبن الموزاريلا أو الجبن المفضل لديك، ولكن يجب أن يكون خاليًا من الملح، أو قليل الملوحة؛ حتى لا تظهر البثور والحبوب على بشرتكِ قبل موعد زفافك.
5.تقليل القهوة: إذا كنتِ من محبي القهوة بجنون، قومي بالتقليل منها قدر المستطاع، وتناولي كوبًا واحدًا من القهوة يوميًّا؛ لتقليل الأحماض في جسمك، وحتى لا تزيد نسبة الأرق أيضًا، ما قد ينعكس على مظهر بشرتكِ قبل يومكِ المهم.
6.المكسرات: غنية بالأوميغا3، والأحماض الدهنية الأساسية، ومضادات الأكسدة التى تقوي الشعر وتمنع تساقطه، ولكي تحصلي على شعر قوي وصحي، عليكِ بتناول بعض حبات من المكسرات يوميًّا لمدة 6 أشهر، وستجدين نتائج ملحوظة على شعرك.
7.السبانخ: نبات غني بالحديد، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من فيتامين (C)، الذي يساعد على امتصاص الحديد، لذا احرصي على وضع السبانخ في طعامك أو حتى في السلطة، وتناوليه يوميًّا لزيادة نسبة الحديد في جسمك، والذي سينعكس بدوره على نضارة بشرتكِ والحفاظ على قوة شعرك.

أضف تعليقا

X