بالصور: ياسمين صبري تضع أحد معجبيها في موقف محرج جدًّا

ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري تحرج أحد معجبيها
ياسمين صبري
7 صور

تسببت الفنانة الشابة ياسمين صبري في موقف محرج جدًّا لأحد عشاقها، بعدما ادّعى أنها وجهت له الدعوة لتناول الافطار معها، وبدأ في سرد قصة أول لقاء بينهما، فتدخلت عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، لتؤكد كذب الواقعة جملة وتفصيلًا، ما اضطر المعجب لحذف التغريدة بعدما تلقّى وابلًا من السخرية والاتهامات بالكذب!!

الشاب يملك حسابًا على موقع تويتر باسم أبو صلاح ابن الناظر، وأكد أنّ ياسمين كانت في مقر عمله ودعاها لشرب فنجان من القهوة معه، فردّت "العزومة" بدعوته إلى الافطار، مؤكدًا أنه أكل 8 أرغفة كاملة، بينما اكتفت ياسمين بنصف رغيف فقط، وعلى الفور، علّقت ياسمين بنفسها قائلة : وبعد كدة صحيت من النوم؟ للتأكيد على أنّ القصة ملفقة ومجرد تأليف، وسارع عدد كبير من جمهور ياسمين لتنظيم حفلة سخرية من الشاب، الذي لم يجد مفرًّا إلّا حذف التغريدة، ولكنه أرسل على الخاص لعدد من الاصدقاء، تأكيدًا بأنّ القصة حقيقية ولا يعلم سبب إنكار ياسمين لها!!

ابو صلاح ابن الناظر، حاول تحسين صورته وقام بالتعليق في أكثر من حساب، مؤكدًا أنّ الواقعة حقيقية، ولكن اللافت أنّ جمهور ياسمين صبري كان يقف له بالمرصاد، ويردّ على كل تغريدة بتعليقات ساخرة ومسيئة، ما اضطره لإغلاق الحساب تمامًا!!

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"