فن ومشاهير /مشاهير العالم

أغرب هوايات المشاهير حول العالم

بريتني سبيرز
جوني ديب
كلوديا شيفر
أنجيلينا جولي

يميل الكثير من الأشخاص حول العالم إلى هواياتٍ تخفف عنهم ضغوط العمل وتسلّيهم في أوقات فراغهم ، ويلجا المشاهير حول العالم للرياضة والفن كأساليب للترفيه عن أنفسهم إلا أنّ بعضهم يميل لهواياتٍ غريبةٍ ومثيرةٍ للإهتمام للهروب من ضغط نمط حياتهم المعقّد والمتعب، وفيما يلي بعض هوايات المشاهير الغريبة حول العالم :


- سيلين ديون Celine Dion :
المغنية الكندية الجميلة سيلين ديون تعشق الأحذية وتميل إلى شراء عددٍ كبيرٍ منها وصل إلى ما يزيد عن 3000 زوج حذاءٍ في خزانتها.


- بريتني سبيرز Britney Spears :
المغنية الأمريكية بريتني سبيرز تعشق الدمى القديمة وتعمد إلى شراءها واستطاعت أن تجمع عدداً كبيراً منها ، كما تحرص أن تشتري منها في جولاتها حول العالم .

 تعشق سبيرز جمع الدمى بمختلف أشكالها وأحجامها 

 

 

 

 


- أنجيلينا جولي Angelina Jolie :
على الرغم من أنّ معظم الناس تظنّ أنّ هوايتها تقتصر على رسم الوشوم على جسدها والذي وصل إلى أكثر من 13 وشماً ، إلا أنّ الهواية الحقيقية التي تفضلها هي جمع الخناجر والسكاكين وهي تحتفظ بمجموعةٍ ضخمةٍ جداً في منزلها.

- جوني ديب Johnny Depp :
على الرغم من امتلاكه احدث الازياء الراقية التي يشتريها من دور الأزياء الفخمة ، إلا أنّ الممثل جوني ديب يعشق الثياب القديمة الرثّة ، ويشتريها ويحتفظ بها .

- كلوديا شيفر Claudia Schiffer :
تهتم عارضة الازياء بهوايةٍ لا تخطر على بال الكثيرين، إذ أنّ هوايتها جمع الحشرات الزاحفة وهي هوايةٌ غريبةٌ بالنسبة لعارضة أزياء ، وتحتفظ فيها في منزلها.

من الغريب أن تعشق عارضة أزياء جمع الحشرات الزاحفة 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X