فن ومشاهير /مشاهير العالم

بالأرقام.. هل يتجه جوني ديب لإعلان إفلاسه؟

جوني ديب
الممثل العالمي جوني ديب
جوني ديب يتجه لإعلان إفلاسه
جوني ديب
الممثل الشهير جوني ديب

كشف مدير أعمال الممثل جوني ديب Johnny Depp انه يعاني من مشاكل مادية كثيرة، بسبب إنفاقه حوالي مليوني دولار شهرياً.

ووفقاً لموقع "" Business Insider، أنفق ديب حوالي 75 مليون دولار على اقتناء وتجديد 14 منزلاً حول العالم منهم قصر في جنوب فرنسا بقيمة 13.5 مليون دولار، وسلسلة من الجزر في الباهاماس، وعدد من المنازل في هوليوود إضافة إلى مزرعة أحصنة في كنتاكي. ويدير كل منزلٍ الكثير من الموظفين.

إضافةً إلى إنفاقه الملايين على 45 سيارة فاخرة يمتلكها من بينها سيارة كورفيت صمّمت عام 1959، يصرف ديب حوالي 18 مليون دولار على يخت فاخر بطول 150 قدماً.

ويرفض ديب أن يستخدم طائرةً عادية أثناء تنقله ويفضّل استخدام طائرةGulfstream GV الخاصة، والتي تكلفه مصاريف تبلغ حوالي 200 ألف دولار شهرياً.

كما يمتلك ديب مجموعة مكونة من70 غيتاراً، ومجموعة من القطع باهظة الثمن من المجوهرات العالمية.

في حين أنفق النجم ملايين الدولارات على مقتنيات هوليوود النادرة والباهظة الثمن، مثل قطع مارلين مونرو ومارلون براندو، يستأجر ديب 12 مخزناً لحفظ جميع هذه القطع بتكلفة 500 ألف دولار في الشهر.

وأنفق النجم العالمي الملايين على الأعمال الفنية باهظة الثمن، والتي تتكون من أكثر من 200 قطعة تعود لفنانين عالميين مثل أندي وارهول وجان ميشال باسكيات.

كما لديه 40 موظفاً بدوام كامل في جميع أنحاء العالم من ضمنهم حارسه الشخصي له ولأسرته، ويصرف عليهم 300 ألف دولار شهرياً.

وعلى مر السنين صرف 10 ملايين دولار لدعم الأصدقاء، الأسرة، وبعض الموظفين، وأنفق 7 آلاف دولار لشراء أريكة من برنامج Keeping Up With the Kardashians لإهدائها لابنته ليلي روز.

وقيل إنه أنفق الملايين لتوظيف "جيش من المحامين" لإنقاذه من العديد من الأزمات القانونية مثل طلاقه من زوجته السابقة آمبر هيرد .

أغرب هوايات المشاهير حول العالم

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X