أفضل مكياج لتكوني مشعّة هذا الصيف

اجدد المكياج
مستحضر للسّمرة مخصص للوجه " لي بيج هيلثي غلو لومينوس كولور من شانيل" Chanel Les Beiges Healthy Glow Luminos colours
ماسكرا " ماكسي- مود من كيكو" KIKO maxi-mod mascara.
ظلال عيون بمجموعة الوان رائعة من "نارس" NARSissist Loaded Eyeshadow Palette.
كريم أساس "فاونديشن تان إيدول الترا 24 ساعة من لانكوم" Lancome Teint Idole Ultra 24h
أحمر شفاه "ايزابيلا 410 من دولتشي أند غابانا" Dolce and Gabbana Isabella 410.
6 صور

بعد خطوات العناية التي تتطلبها بشرتك خلال الفصل الحارّ، لا سيّما مع كثرة التلوث والغبار، وحرارة الطقس المرتفعة، والتعرض المستمر لأشعة الشمس، لا بد من التفكير بالمكياج، وذلك من أجل الظهور باطلالة مشعّة خلال الصيف؛ حيث تكثر المناسبات في هذا الفصل من العام، لا سيّما حفلات الزفاف والسهرات الراقية والمناسبات النهارية المختلفة، لتكتمل أناقتكِ وتنعمي باطلالة متوهّجة، قادرة على خطف الأنظار.

"سيدتي نت" يختار لك 5 مستحضرات مكياج تكفل لكِ الظهور باطلالة ساحرة، وهي:

_كريم أساس "فاونديشن تان إيدول الترا 24 ساعة من لانكوم" Lancome Teint Idole Ultra 24h : هذا المستحضر السائل ينجح في المزاوجة ما بين الراحة والثبات لفترة طويلة بدون ترك خطوط، ويجعلك تحصلين على بشرة مشرقة ومخملية، بدون أيّ شعور بالانزعاج.

_ أحمر شفاه "ايزابيلا 410 من دولتشي أند غابانا" Dolce and Gabbana Isabella 410. يترك هذا المستحضر على شفاهك لمسات سحرية باللون الزهري الهادىء.

_ ظلال عيون بمجموعة الوان رائعة من "نارس" NARSissist Loaded Eyeshadow Palette. هذه القطعة كفيلة بمنح عينيك الاطلالة الجذابة التي تريدينها.

_ ماسكرا " ماكسي- مود من كيكو" KIKO maxi-mod mascara. تضمن لك هذه الماسكرا نظرات ساحرة بالفعل.

_ مستحضر للسّمرة مخصص للوجه " لي بيج هيلثي غلو لومينوس كولور من شانيل" Chanel Les Beiges Healthy Glow Luminos colours . بالتركيز على الضوء والتركيبات السهلة، يرقى هذا المستحضر ببودرة الإشراق النضرة إلى مستوى أعلى من التوهّج. فهو يخلق حاجزًا طبيعيًا رقيقًا على البشرة مضاء بشكل خافت بفضل جسيمات من الذهب فائقة الرّقة، تسمح لك بابتكار إشراقة صيفية مثالية.