بالتفاصيل والصور: تامر حسني يغادر مصر لوضع بصمته في أمريكا وبسمة بوسيل "لا تفارقه"

تامر حسني
تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني وبسمة بوسيل
5 صور

غادر القاهرة فجر اليوم الأحد الفنان تامر حسني متوجهاً إلى لوس أنجلوس في زيارةٍ للولايات المتحدة لوضع بصمته كأول فنانٍ عربي على اللوحة الإسمنتية بالمسرح الصيني في هوليوود ضمن نجوم العالم.

تامر قام بإنهاء إجراءات السفر بصحبة زوجته الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل وشقيقه ومدير أعماله على رحلة الخطوط البريطانية رقم 154 والمتجهة إلى لندن ومنها إلى لوس أنجلوس وانتظر بصالة الخدمة المميزة ــ كبار الزوار بمقابل رسوم مالية ــ لحين صعوده إلى الطائرة حيث حرص عددٌ من الركاب والعاملين بالمطار على مصافحته وتهنئته والتقاط الصور التذكارية معه.


وقبل الصعود للطائرة بدقائق وجّه تامر رسالةً لجمهوره قال فيها : بشكر كل الجماهير والفنانين والأصدقاء المحترمين اللي باركولي على صفحاتهم وعلى التليفون لتكريمي كأول فنان عربي يحفر اسمه وبصمة يده وقدمه ضمن أساطير هوليوود والعالم وبشكر كل الناس الجميله المحترمه اللي باركولي وبيدعموني إن كانوا من متابعيني أم لا ... لأنه في العموم تكريم لإبن من أبناء مصر والوطن العربي.

ووجه نداء لكل الجاليات العربية في الولايات المتحدة الأمريكية قائلاً: مستنيكوا هناك نحتفل ونشوف فيلم "تصبح على خير" مع بعض في المسرح الأثري الصيني Los Angeles وذلك يوم الأربعاء القادم.