عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

الـ ابراج تدلّ على صفات زواجك!

زفاف 2017
برجك يمكن أن يدلّ على صفات زواجك
استقبال مرح للعروسين
نظمي زفافك حسب صفات برجك
برجك يمكن أن يدّل على تفاصيل زواجك

 

هل تعرفين أنّ برجك يمكن أن يدلّ على صفات زواجك؟

من خلال برجك، إقرئي اليوم مستقبل زواجك، والصورة التي سيكون عليها زفافك، من الديكور والتفاصيل الأخرى:

زواج الحمل


الحمل برج مغامر وجريء ومستقل. إذا تزوجتم خلال هذا الوقت سوف تزدهرون كأفراد بلا خطر فقدان أنفسكم في العلاقة. سوف يتمتع زواجك بالكثير من العفوية ومواعيد العشاء المثيرة، والمفاجآت الرومانسية غير المتوقعة. ولكن يجب الحرص على تجنب التنافسية مع بعضكما ، كما يفعل أزواج برج الحمل.

زواج الثور

الثور برج حساس ومرهف للغاية. تتمتعين أنت وزوجك بأروع الأشياء، وبالتأكيد لا تخشين تدليل نفسك . تتمتعون بزواج ثابت وراسخ، لأن كلا منكما منشغل بأموره، ولكن من المهم تجربة الاشياء الجديدة في غرفة النوم وخارجها.

زواج الجوزاء

لأزواج الجوزاء، التواصل هو المفتاح. سيكون لديكما زواج مبهر وحوار مستمر ، يجب الحفاظ على الأمور المثيرة للاهتمام من خلال المشاركة في أنشطة جديدة معا، دون تشتيت. تذكروا إعطاء الأولوية لوقتكما معا.

زواج السرطان

تحبين تدليل زوجك (والعكس صحيح). الطبخ معا هو مصلحة مشتركة أخرى، ولكما الكثير من ألقاب الدلال. الخطر الذي يواجه السرطان هو التقوقع في المنزل. احرصوا على الخروج والتفاعل، والبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة.

زواج الأسد

 

زواج مشوّق ومسرحي وعاطفي. كلاهما لديه آراء قوية لا يخجل من الادلاء بها. في حين أنه من الجميل وجود الكثير من الرومانسية والعاطفة، تبالغون في بعض الأحيان، وهذا يمكن أن يؤدي إلى صراع على السلطة، لذا تجنبوا محاولات التحكم ببعضكم.

زواج العذراء

 

العذراء برج منظم ومكرر. تلتفتين أنت وزوجك إلى الأشياء الصغيرة وتعنيكم التفاصيل. داعمون ومساعدون لبعضكم بشكل طبيعي جدا. على الرغم من أنك قد تنشغلين بالتركيز على مشاكلك الخاصة وتهملين الوضع العام.

زواج الميزان

الميزان برج يتحكم بالزواج. هذا هو على الأرجح سبب كون أكتوبر اكثر أشهر الزفاف اكتظاظا. زيجات الميزان تشمل كثيرا من التوازن والعطاء والاخاذ من كلا الشريكين. العلاقة هي أولوية حقيقية لك ورجلك. ومع ذلك، فإن الخطر يكمن في فقدان الفردية. تذكري أن تخرجي من فقاعة الزواج وتفعلي أشياء بنفسك أيضا.

زواج العقرب


العقرب برج مثير وقوي. لا بد من أن يكون هناك كثير من الحميمية والعاطفة في زواجك، ولا يجب أن يكون لديك أي مشكلة في الحفاظ على الرومانسية متقدة على مر السنين. العقرب أيضا برج يعنى بالسلطة والسيطرة، كمشاكل الغيرة ، احذري وتحدثي مع زوجك حول ذلك، وتجنبي دور صراع السلطة في تدمير زواجك.

زواج القوس

أزواج القوس مندفعون ومحبون للمغامرة والعالم. سيكون هناك على الأرجح الكثير من السفر في مستقبلك. تتعلمون باستمرار وتأخذون دروسا معا، ومنفتحون بشكل لا يصدق كذلك. ومع ذلك، تميلين إلى اتخاذ الكثير من المخاطر في بعض الأحيان، وخاصة المالية. حاولي أن لا تعيشي بتهور والحفاظ على المنزل.

زواج الجدي

الجدي برج تقليدي، تحبين انت وزوجك كل ما هو تقليدي وتكريمي لتراثك. تحبين الاحتفال بالأعياد والمداومة على التقاليد من طفولتك. عليك تعلم التمتع بالحاضر بدلا من التخطيط دائما لمستقبلك.

زواج الدلو


يمكن وصف زواج الدلو بشكل أفضل بأنه غير تقليدي، غريب، وحديث. أنتم أفضل اصدقاء لبعضكم البعض. أنتما اجتماعيان جدا تستضيفان كثيرا من الحفلات. تستمتعان بالخروج مع حشد كبير. للحفاظ على زواجك قوي، من المهم التأكد من تخصيص ما يكفي من الوقت لكما فقط معا.


زواج الحوت


الحوت برج الخيال والرومانسية والإبداع. أنت وزوجك بلا شك حالمان بشكل لا يصدق، حذار من الانسلاخ المبالغ عن الواقع، ومنع العواطف من التحكم بكم كزوجين، والبدء في الإنفاق الزائد لاستيعاب مساعيكما الإبداعية.

أضف تعليقا

X