بالصور: إيما ستون "راعية بقر" على غلاف Marie Claireوهذا ما صرحت به

إيما ستون في جلسة تصوير خاصة بالمجلة
إيما ستون
إيما ستون على الغلاف
الممثلة إيما ستون
إيما ستون في أوسكار العام الماضي
النجمة الشهيرة إيما ستون
6 صور

تصدرت النجمة العالمية إيما ستون Emma Stone، غلاف مجلة Marie Claire في عددها الجديد الخاص بشهر سبتمبر 2017، وجذبت الأنظار بإطلالة شقراء مستوحاة من زي رعاة البقر.
وتحدثت إيما (28 عاماً) في حوارها مع المجلة عن عملها بمجال حقوق المرأة، حيث قالت إنه يمنحها قيمة لحياتها أكثر من عملها في مجال السينما.
وأضافت ستون أنها ستركز في أعمالها السينمائية القادمة على إبراز حقوق المرأة أكثر من قبل، حيث ستبتعد عن الأعمال التجارية.

إليكم قائمة "تايم" لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم!

وأعربت الممثلة الشهيرة عن إعجابها بمن يقاتل من أجل قضاياه التي يؤمن بها، واعترفت بأنها في الماضي كانت تلتزم الصمت في كثير من الأحيان، لكنها الآن تريد أن تقاتل من أجل الأشياء التي تؤمن بها وتدعمها.
وتابعت: "لا أحد يتراجع دون قتال ومكافحة من أجل الحب والإنسانية والمساواة. إن رؤية المسيرات والكتابة الجميلة والعمل الإبداعي يعد من المصادر الملهمة، وهناك الكثير من القوة التي تخرج من الكثير من الناس بغض النظر عما سيخسروه، لكنهم سيكسبون روحهم الانسانية.. ذلك يستحق المحاربة كل يوم وأنا أريد أن أتعلم كيف أحارب أفضل ".
يشار الى أن بطلة فيلم "لالا لاند" وجّهت مؤخراً تحية إلى زملائها الرجال الذين قبلوا بتخفيض أجورهم ليصبحوا متساويين مع زميلاتهم، معتبرة أنّ هذا الأمر من شأنه أن يساوي بين الرجال والنساء ويحسّن قيمتها الفنية في المستقبل، إضافة إلى مساهمته في تغيير حياتها.

بالفيديو: إيما ستون تتلقى دعوة لحضور حفل تخرّج مع مراهق..وهذا هو الرد