جمال /عطور

أجدد العطور الفاخرة لهدايا العيد

عطر "زا وان ايسنس من دولتشي اند غابانا" Dolce and Gabbana The one essence
عطر "بلاك أوبيوم بيور ألوجن من إيف سان لوران" Yves Saint Laurent Black Opium Pure Illusion
عطر "التيس مايسور من الكسندر جي" Alexandre J. Altesse Mysore

سواء كنت تبحثين عن عطور لتدليل نفسك أو لتقديمهم لأحد الأصدقاء أو الأقرباء في العيد، اختاري زجاجة عطر من أجدد العطور:

عطر "بلاك أوبيوم بيور الوجن من إيف سان لوران" Yves Saint Laurent Black Opium Pure Illusion
من اصدار كلاسيكي عصري تنبثق رؤية جديدة، نسخة حصرية وليلة مختلفة وحماس مطلق. قارورة لمحبّات الليل والسهر.
إنّها جريئة، ذكيّة وواثقة من نفسها؛ لن يفارقها أينما توجّهت. بقي العطر على حاله داخل القارورة، وفيه تتداخل الطاقة النابضة بالحياة للقهوة السوداء الحلوة مع المسك الأبيض القشدي لتوقظ الحواس بكلّ قوّة. ثمّ تفوح نفحة زهر البرتقال الأبيض الشائعة كتجسيد قوي للأنوثة العصرية لإضفاء الانتعاش والحيوية. وتعبق أخيراً القاعدة الشاعرية والخشبية برائحة خشب الأرز وأريج الباتشولي لتبعث الدفء والشغف.عطر شاعري وآسر يفيض حيوية ساحرة.


عطر "التيس مايسور من الكسندر جي" Alexandre J. Altesse Mysore
تقوم التوابل وحبوب الفلفل الورديّة والإيليمي في البداية بإشعال نارٍ ناعمة ومرهفة. ويمتزج الورد والياسمين في أثرها المشرق وسط درجات وسطى حريريّة بنفسجية تحتفل بالأنوثة. وتأتي الأخشاب والبلاسم الكثيفة والداكنة لتضخيم أثر العطر ومنحه نفحةً تشبه رائحة خشب السنديان.
تطغى حبوب الفلفل الورديّة، وإيليمي، وأمبروكسيد على تركيبة هذا العطر، ثمَّ تأتي الدرجات الوسطى من الخوخ، والورد البلغاري، والياسمين. وتظهر الدرجات الخفيفة من أرز فرجينيا، وبنزوين، وبتشول، وفانيليا، ومسك أبيض، وخشب الكهرمان.

عطر "زا وان ايسنس من دولتشي اند غابانا" Dolce and Gabbana The one essence
يتمتّع عطرThe One Essence بأعلى تركيز من عطر The One الأيقوني.
إنّ الدرجات المميّزة الخاصّة بعطرThe One Essence تحافظ على الطابع المميّز الشرقي والزهري لماء العطر The One ، لكنّها تتألّق بالفعل في هذه التجربة العطريّة الجديدة: فتندمج درجات نضرة وحيويّة من ليمون البرغموت وفاكهة الأفندي الحمضيّة مع العذوبة الرقيقة للّيتشيه والدراق عند بداية انبعاث الأثر.
ويضمّ العطر باقة جميلة من الأزهار البيضاء التي تُبرز درجات الزنبق الأبيض، وهي تنكشف في قلب العطر فتمنحه توقيعه الأبدي. ويأتي كلّ من الياسمين وزنبق الوادي لاستكمال الأنوثة الفاتنة لهذا الإصدار المترف والأكثر تركيزاً من عطر The One.

أضف تعليقا

X