محمد عبده يعود إلى جدة بعد حفلته في لندن

محمد عبده يغني في لندن
لقطة للمطربين النجوم من مقطع الفيديو
محمد عبده ونيشان وبعض أعضاء الفرقة
محمد عبده يغني في لندن
4 صور
يصل اليوم فنان العرب محمد عبده عائداً من لندن إلى السعودية بعد أن أحيا هناك حفلا فنياً ساهراً في مسرح فندق "هيلتون بارك لين" ضمن حفلات صيف 2017 وبتنظيم من شركة "غلوبل غالا" وبرعاية من شركة "عالم فيلوس"، وحضره جمع غفير من الجاليات العربية والخليجية، وقدّم الحفل الإعلامي اللبناني نيشان.
قدّم الفنان محمد عبده مجموعة من الأغنيات التي تعتبر من الروائع لدى الجمهور العربي، منها القديم ومنها الجديد، وحصد تفاعلاً غير مسبوق، ولم ينقطع التصفيق والهتاف وطلب أغنيات معينة من قبل الجمهور الحاضر، كما ردّد الحضور أغنيات محمد عبده في مشهد لن يشطب من الذاكرة.
فنان العرب أكّد على سعادته بالحفل وثقته بأن الجمهور قد أُطرب في هذه الأمسية، وشكر الشركتين الراعية والمنظمة لتوفيرهما كل سبل النجاح، مؤكّداً استمراره في لقاء الجمهور العربي أينما وجد على الأرض.
تجدر الإشارة إلى أن النجم محمد عبده سيعود إلى نفس المكان في الثالث من ديسمبر ليحيي حفلا ثانياً له هناك ضمن فعاليات صيف 2017 التي تنظمها شركة "غلوبل غالا".
أيضاً انتشر خلال اليومين الماضيين مقطعا فيديو ضم الفنان محمد عبده وعدد من النجوم يرددون كلنا سلمان كلنا محمد، وهم عبد المجيد عبدالله، رابح صقر، راشد الماجد ماجد المهندس، أصيل أبوبكر بلفقيه، وليد الشامي، نواف عبد الله، وجميعهم في ملابس "كاجوال" على غير مايراهم الجمهور فيه، بعضهم يرتدي الشورت، وقد حظي هذا المقطع بانتشار كبير جداً، خاصة أن المقطع هو جزء من أغنية "سيوف العز"، وهي أغنية وطنية قديمة من كلمات الشاعر الأمير بدر بن عبد المحسن ولحن الفنان محمد عبده.