أين سيحيي نجوم لبنان حفلات عيد الأضحى؟

هيفاء وهبي
نوال الزغبي
راغب علامة
ملحم زين
نجوى كرم
عاصي الحلاني
نانسي عجرم
وائل كفوري
وائل جسار
اليسا
10 صور

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، اتضحت خريطة الحفلات التي سيحييها بعض النجوم اللبنانيين، داخل لبنان وخارجه. فأين سيغنّي نجوم الصف الاول في لبنان؟
راغب علامة سيحيي عيد الأضحى في "ناموس" في مدينة ميكونوس اليونانية، بمشاركة النجمين مصطفى صندل وأنطونيوس ريموس وذلك في 1 أيلول/ سبتمبر.
نانسي عجرم سوف تلتقي جمهورها اللبناني في مدينة "بعلقين" في 2 أيلول /سبتمبر، حيث ستحيي حفلًا غنائيًّا على مسرح مرج بعقلين.
هيفاء وهبي سوف تحيي حفلًا في فندق الموفمبيك-بيروت في 2 أيلول /سبتمبر .
ملحم زين وهبة طوجي سيشاركان مجموعة من الفنانين في إحياء مهرجانات بيروت الأضحى الدولية في "البيال"، والتي ستمتد بين 1 و5 أيلول سبتمبر المقبل. افتتاج المهرجان سيكون مع هبة طوجي وبإشراف المؤلف والمنتج الموسيقي الفنان أسامة الرحباني، وفي اليوم الثاني يحيي الفنان ناصيف زيتون حفله الغنائي، أما في اليوم الثالث فيقدّم الكوميدي هشام حداد عرضًا خاصًّا مع فرقته بعنوان "هشام وبس"، وفي اليوم الرابع من العيد، يحيي الفنان ملحم زين حفلًا فنيًّا، على أن تُختتم المهرجانات بحفل موسيقي للموزع والعازف الموسيقي ميشال فاضل..
عاصي الحلاني يلتقي الجمهور اللبناني في حفل عيد الأضحى في 2 أيلول/سبتمبر في "كازينو لبنان".
ويلتقي وائل جسار الجمهور المصري في عيد الاضحى، في أحد المنتجعات السياحية الكبيرة.
نوال الزغبي، كما وائل جسار اختارت أن تغني للمصريين، وسوف تحيي حفلًا في 3 أيلول/سبتمبر، في فندق ومنتجع "هوليوود" في شرم الشيخ.
وائل كفوري سيكمل نشاطه الكاسح في الحفلات، وسوف يحيي في 2 أيلول/سبتمبر، حفلًا في إطار مهرجانات قرطبا الدولية في 3 أيلول/سبتمبر.
اليسا المقلّة في حفلاتها ستكتفي بالمشاركة في الرحلة البحرية stars on the board التي تمتد بين 27 و31 آب /الجاري، بالإضافة الى حفلها مع وائل جسار في 24 آب/أغسطس الجاري في مصر.
نجوى كرم ستحيي ثالث أيام العيد في فندق "الفينيسيا" في بيروت.
مايا دياب ستحيي حفلين: الاول في لبنان، والثاني في مصر، ولكنها لم توقّع عليهما بشكل رسمي حتى الآن.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"